“الصحة” توضح حول صورة مغذي السوائل المعلق لمريض على “عامود كهرباء” تطور دراماتيكي لـ”كورونا”.. ماذا أعدت الحكومة للأيام المقبلة؟ انخفاض الحرارة وأجواء خريفية عادية الأمن ينفي اطلاق نار على مرشح في عمان الخامسة.. والمرشح أبلغ الأمن عن سماعه لدوي اطلاق عيارات نارية في منطقته عبيدات: اجراءات بشأن اكتظاظ طوارئ البشير .. وزيادة الفحوصات وراء زيادة الاصابات استقالة الدكتور جمال الرمحي من لجنة الأوبئة العايد: لا صحة لانعقاد اجتماع حكومي طارئ لبحث إجراءات إغلاق وحظر شامل لمدد طويلة نقابة أصحاب محطات المحروقات وموزعي الغاز تصدر بيانا بشان الرسومات المسيئة للرسول كما انفردت جفرا .."المستقلة للانتخاب": المدعي العام يوقف سيدتين على خلفية شراء ذمم الناخبين بأحد الجمعيات الخيرية في الزرقاء الكسبي: الحفاظ على قطاع المقاولات ودعمه ضرورة لتحريك الاقتصاد وتوفير فرص العمل القاء القبض على الشخص الذي أساء للدين أو العقيدة والرموز الدينية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مصادر "لجفرا" : المدعي العام يوقف سيدتين على خلفية شراء ذمم الناخبين بأحد الجمعيات الخيرية في لواء الرصيفة 44 وفاة و 3800 اصابة جديدة بفيروس كورونا جميعها محلية الصفدي : الأردن تجاوز طاقته الاستيعابية في استضافة اللاجئين الاوقاف: فتح السماعات الخارجية للمساجد لبث مديح نبوي الملك يلتقي عبر الاتصال المرئي وفداً من وزارتي الخارجية والدفاع في روسيا الجرائم الالكترونية تتابع شخص استخدم صفحته الشخصية وصفحات أخرى للإساءة للدين دعوى قضائية ضد ماكرون أمام المحاكم الأردنية بعد أستهتاره بمشاعر المسلمين وزير الشؤون الإسلامية السعودي يطمئن على صحة وزير الأوقاف بعد إصابته بفيروس كورونا حماية المستهلك تدعو لقراءة البيان على السلع
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2020-09-17 04:34 pm

وزير النقل : الغاء الحجر الفندقي للقادمين من الخارج وعزل المصابين فقط

وزير النقل : الغاء الحجر الفندقي للقادمين من الخارج وعزل المصابين فقط

جفرا نيوز - قال وزير النقل خالد سيف إن الرحلات الجوية التجارية قد انتظمت منذ 8 أيلول، حيث استقبلت المملكة 4800 مسافر من 9 وجهات، عبر 80 رحلة جوية، فيما غادر المملكة 7 آلاف مسافر من خلال 8 رحلات جوية.

وأضاف خلال ايجاز صحفي الخميس، أن عدم الالتزام بمنصة "زور الأردن" يعرقل رحلة المسافر ويعرضه لتبعات قانونية.

وأكد أن الصعود للطائرة القادمة للمملكة مشروط بحصول المسافر على "QR" كود.

وأعلن سيف وقف العمل بالحجر المؤسسي الفندقي، وفرض حجر منزلي لمدة 7 أيام، وعلى المسافر التسجيل مسبقا على منصة زور الأردن وتوفير فحص كورونا سلبي، وسيتم فحص المسافرين من كل الوجهات عند القدوم وفي حال كانت النتيجة ايجابية سيعزل المسافر، واذا كانت سلبية سيعزل منزليا، وسيحصل القادم من الدول الحمراء على اسوارة الكترونية وسيحجر لمدة 7 أيام منزليا وسيراقب الالتزام بالحجر من قبل الحكام الاداريين، أما القادم من الصفراء سيحجر منزليا لمدة 7 أيام دون اسوارة الكترونية وسيراقب الالتزام بالحجر من قبل الحكام الاداريين، فيما سيدخل القادم من الدول الخضراء ونتيجته سلبية دون حجر منزلي.

وشدد على أنه يتم تسريع توفير الاشتراطات الصحية على المعابر البرية لتشغيلها وقدوم الأردنيين عبرها بذات الآلية المتبعة في المطار.