إغلاق هيئة الإعلام لمدة يومين بعد اكتشاف إصابة أحد الموظفين استمرار الدوام في الاستهلاكية المدنية الخميس المقبل العايد: لا حظر تجول شاملا الخميس و سيقتصر على الجمعة هل تعلن الحكومة عطلة رسمية في هذا اليوم؟ المستقلة للانتخاب : لا نعوض المتضررين من إعلانات المترشحين !! السفاسفة: السماح بالمرونة في التعليم والتدريب المهني لا يشمل جهات خاضعة للتربية “الأكثر تضررا”.. توسع القطاعات وغياب الحلول وفيات الثلاثاء 27-10-2020 إعادة ترتيب البيت الصحي وجراحات عميقة لحل أزمة كورونا.. ضرورة ملحة الانتخابات.. “الفردية” تطغى على الشعارات ارتفاع طفيف على الحرارة الهياجنة: 1% نسبة الوفيات بكورونا .. والوزارة تعد للأسوأ وتتمنى الأفضل بيان صادر عن مجلس رؤساء الكنائس في الأردن حول الاساءة للديانة الاسلامية و الأحداث المؤسفة في فرنسا تعليق دوام الخط الحديدي الحجازي بعد إصابات بكورونا المفلح يعلن إصابة 16 موظفاً بمركز الوزارة بكورونا إصابة وزير الأوقاف بفيروس كورونا الأراضي تتوقف عن استقبال مراجعيها إحالة مرشح للأمن بسبب مخالفة الدعاية الانتخابية الملك يؤكد على سيادة القانون وعدم قبول "الواسطة" من أي كان الكسبي يؤكد حرص الحكومة على دعم وتمكين قطاع الإنشاءات والقطاع الهندسي
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2020-09-17 12:55 pm

السلط والأهلي يلتقيان الجزيرة والصريح بدوري المحترفين غدا

السلط والأهلي يلتقيان الجزيرة والصريح بدوري المحترفين غدا

جفرا نيوز - تقام يوم غد الجمعة، مباراتان في اطار منافسات الجولة السابعة من دوري المحترفين لكرة القدم، حيث يلتقي فريقا السلط والجزيرة على ستاد عمان الدولي، فيما يلعب فريقا الاهلي والصريح على ستاد الملك عبدالله الثاني بمدينة الحسين للشباب.

وتتواصل المباريات يوم السبت المقبل بلقاء الوحدات مع الحسين اربد على ستاد عمان، ويلعب الرمثا مع شباب الاردن على ستاد الحسن بإربد،وتختتم مباريات الجولة السابعة يوم الاحد المقبل، بلقاء الفيصلي مع شباب العقبة على ملعب الامير محمد بالزرقاء.
ويتصدر الوحدات الدوري حاليا برصيد 15 نقطة.