النسخة الكاملة

الفنان المغربي أنور الجندي في ذمة الله

الخميس-2020-09-17 09:34 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - توفي أمس الثلاثاء الممثل والمؤلف المسرحي المغربي أنور الجندي عن سن يناهز 59 سنة بالمستشفى العسكري بالرباط، بعد صراع مع المرض حسب ما أعلنته النقابة المهنية للفنون الدرامية.



النجوم ينعون الفنان الراحل بكلمات مؤثرة

وقام الفنان المغربي رشيد الوالي بنعي الراحل عبر تدوينة طويلة نشرها عبر حسابه الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، كشف من خلالها بعض كواليس مرض الفنان الجندي خلال الأيام الماضية، وسبب دخوله بشكل مستعجل إلى مستشفى الشيخ زايد في ساعات متأخرة من الليل، قبل أن يتم نقله لاحقاً إلى المستشفى العسكري بالرباط، حيث وافته المنية.


ونعت شقيقته الدكتورة هاجر الجندي وفاة شقيقها زوال أمس الثلاثاء على موقع الفيسبوك ، لينزل الخبر كالصاعقة على عدد كبير من محبيه ومتابعيه ، الذين قدموا التعازي للعائلة .

وكتب الوالي:" انتقل إلى دار البقاء الأخ والفنان أنور الجندي ….هذا الخبر شكل لي صدمة، لأن آخر عهدي به منذ أربعة أيام حين نزلت من غرفة والدتي في ساعة متأخرة ليلا ، ومررت بالقرب من المستعجلات بالشيخ زايد فلمحت عيني خيال أنور الجندي وهو على فراش لأقترب أكثر من النافذة فتأكدت من أنه هو بعيني بعد أن شاهدت أخاه حسن غير بعيد ..".

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير