الرزاز يوجه بعقوبات بحق مؤسسات حكومية لم تلتزم بإجراءات السلامة والوقاية وفقا لأوامر الدفاع الصرايرة : صرف مليون دينار إضافية من صندوق همّة وطن لدعم تكية أم علي "التنمية": دور الإيواء مطالبة برصد أعراض كورونا للمنتفع، وعزله ونقله إلى المستشفى الملك يشارك اليوم في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة النعيمي يشدد على منع تواصل الطلاب والمعلمين عبر مجموعات واتساب الرزاز: تطبيق "سند" بحلته الجديدة نقلة نوعية ومهمة في التحوّل الرقمي الصفدي: قيام دولة فلسطينية مستقلة السبيل الوحيد لتحقيق السلام وفيات الثلاثاء 22-9-2020 "الأمن": سطو مسلح على أحد البنوك في الجبيهة وسلب مبلغ مالي بعد تسجيل (683) حالة شفاء.. هذا عدد مصابي فيروس كورونا في المملكة حتى صباح اليوم الثلاثاء طقس خريفي معتدل الثلاثاء موازنة 2021.. الحكومة محاصرة بخيارات صعبة 4 إصابات جديدة بكورونا في المفرق تعليق دوام ثانوية الأمير حمزة في الرمثا إدانة حملة تستهدف الأوقاف الصحة العالمية تصف انتشار كورونا بالأردن بالمجتمعي 4 إصابات بكورونا في مركز صحي عين الباشا النعيمي: لا إلغاء لامتحان التوجيهي عالمة أردنية تفوز بجائزة نانسن حقك تعرف: فيديو اخذ جثمان متوف بكورونا ليس في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2020-09-16 12:06 pm

لميس شبه عارية في النهضة العثمانية - صورة

لميس شبه عارية في النهضة العثمانية - صورة

جفرا نيوز- أثارت الفنانة التركية "توبا بوبوكستون”، والمعروفة في العالم العربي باسم لميس، الجدل بعد تداول صور فاضحة لها من أحد مشاهدها في مسلسل "النهضة العثمانية” والذي يعرض على منصة "نتفلكس”.
وتظهر توبا بوبوكستون في هذه الصور وهي عارية تماماً داخل الحمام، ما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتعرف الممثلة التركية "توبا بوبوكستون”  باسم لميس في العالم العربي باسم تلك الشخصية التي جسدتها في المسلسل التركي "سنوات الضياع”.
توبا تجسد في «النهضة العثمانية» دور «مارا» زوجة السلطان العثماني مراد الثاني، ووالدة السلطان محمد الفاتح المعنوية «زوجة أبيه»، حيث كان يستشيرها في الكثير الأمور، وتشارك توبا في بطولة العمل أمام جيم يغيت اوزوم أوغلو، داملا سونماز، الايدا أكدوغان، بينار دينيز، اردال يلديز، سليم بايرقدار، اوسهان تشاكير، يفورك ماليكيان.
«النهضة العثمانية» هو المسلسل الذي تعود به توبا لجمهورها بعد غياب، حيث كان آخر أعمالها «جسور والجميلة» الذي شاركت في بطولته أمام النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند».