الملك يشارك اليوم في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة النعيمي يشدد على منع تواصل الطلاب والمعلمين عبر مجموعات واتساب الرزاز: تطبيق "سند" بحلته الجديدة نقلة نوعية ومهمة في التحوّل الرقمي الصفدي: قيام دولة فلسطينية مستقلة السبيل الوحيد لتحقيق السلام وفيات الثلاثاء 22-9-2020 "الأمن": سطو مسلح على أحد البنوك في الجبيهة وسلب مبلغ مالي بعد تسجيل (683) حالة شفاء.. هذا عدد مصابي فيروس كورونا في المملكة حتى صباح اليوم الثلاثاء طقس خريفي معتدل الثلاثاء موازنة 2021.. الحكومة محاصرة بخيارات صعبة 4 إصابات جديدة بكورونا في المفرق تعليق دوام ثانوية الأمير حمزة في الرمثا إدانة حملة تستهدف الأوقاف الصحة العالمية تصف انتشار كورونا بالأردن بالمجتمعي 4 إصابات بكورونا في مركز صحي عين الباشا النعيمي: لا إلغاء لامتحان التوجيهي عالمة أردنية تفوز بجائزة نانسن حقك تعرف: فيديو اخذ جثمان متوف بكورونا ليس في الأردن تعليق الدوام في 10 مدارس وتحويلها للتعليم عن بعد الأردن يتجاوز 5 آلاف إصابة بكورونا الأوبئة : عزل الام في حال اصابة طفل بالمنزل واستبدال الحجر الأمني بتعهد من السكان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2020-09-16 11:45 am

بعد ظهورها في فيديو إباحي.. إحالة فتاة "التيك توك" المصرية هدير الهادي للجنايات

بعد ظهورها في فيديو إباحي.. إحالة فتاة "التيك توك" المصرية هدير الهادي للجنايات

أحالت النيابة العامة في مصر فتاة ”التيك توك"، هدير حمدي عبد الهادي سعد صباح، الشهيرة بـ"هدير الهادي"، صاحبة فيديوهات الرقص على التطبيق، للمحاكمة الجنائية.

وأكدت النيابة العامة أن تلك الإحالة تأتي على خلفية مقطع فيديو إباحي منسوب لهدير الهادي تم تداوله عبر مواقع إباحية عالمية، تبين من خلال فحصه أنه يتعارض مع قيم ومبادئ المجتمع والأسر المصرية، فضلا عن كونه خادشا للحياء العام ويحرض على الفسق والفجور.

ونسبت النيابة العامة إلى فتاة ”التيك توك" هدير الهادي، تهم الاعتداء على قيم المجتمع ومخالفة الآداب العامة بنشر فيديوهات تخدش الحياء العام وتحتوي على مواد إباحية.

وكشف المحامي المصري أشرف فرحات، مقدم البلاغ ضد هدير الهادي، أن التحريات التي جرت حيال المتهمة أكدت أنها أنشأت حسابا على ”تيك توك"، محملا عليه العديد من المقاطع، حيث وصل عدد المتابعين إلى 745 ألف متابع، وحصل حسابها على 1.4 مليون إعجاب.

وأشار إلى أن التحريات رصدت الفيديو الإباحي وهي تقوم فيه بتصوير نفسها عارية تماما، إضافة إلى أنها تنشر مقاطع إباحية وتحصل بسببها على مقابل مالي يتم تحديده وفقا لأعداد المشاهدين لتلك المقاطع.

واعترفت المتهمة هدير الهادي بإنشاء حسابات إلكترونية على التطبيقات في مواقع التواصل الاجتماعي لبث مقاطع لها للحصول على نسب مشاهدة والتربح من ورائها ماليا.