الرزاز يوجه بعقوبات بحق مؤسسات حكومية لم تلتزم بإجراءات السلامة والوقاية وفقا لأوامر الدفاع الصرايرة : صرف مليون دينار إضافية من صندوق همّة وطن لدعم تكية أم علي "التنمية": دور الإيواء مطالبة برصد أعراض كورونا للمنتفع، وعزله ونقله إلى المستشفى الملك يشارك اليوم في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة النعيمي يشدد على منع تواصل الطلاب والمعلمين عبر مجموعات واتساب الرزاز: تطبيق "سند" بحلته الجديدة نقلة نوعية ومهمة في التحوّل الرقمي الصفدي: قيام دولة فلسطينية مستقلة السبيل الوحيد لتحقيق السلام وفيات الثلاثاء 22-9-2020 "الأمن": سطو مسلح على أحد البنوك في الجبيهة وسلب مبلغ مالي بعد تسجيل (683) حالة شفاء.. هذا عدد مصابي فيروس كورونا في المملكة حتى صباح اليوم الثلاثاء طقس خريفي معتدل الثلاثاء موازنة 2021.. الحكومة محاصرة بخيارات صعبة 4 إصابات جديدة بكورونا في المفرق تعليق دوام ثانوية الأمير حمزة في الرمثا إدانة حملة تستهدف الأوقاف الصحة العالمية تصف انتشار كورونا بالأردن بالمجتمعي 4 إصابات بكورونا في مركز صحي عين الباشا النعيمي: لا إلغاء لامتحان التوجيهي عالمة أردنية تفوز بجائزة نانسن حقك تعرف: فيديو اخذ جثمان متوف بكورونا ليس في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2020-09-16 10:03 am

زوجة قصي خولي تبحث عن الراحة.. فهل تعيش في عزلة؟

زوجة قصي خولي تبحث عن الراحة.. فهل تعيش في عزلة؟

جفرا نيوز - نشرت التونسية الشابة مديحة الحمداني زوجة الفنان السوري قصي خولي صورة لها عبر إنستغرام وثقتها بمقولة للشاعر والعالم جلال الدين الرومي:"وسلام على الطيبين الذين إذا رأوا جدار روحِك يريد أن ينقض أقاموه".

وعلق متابعون بأن الحمداني يبدو وأنها تعيش حالة من الوحدة والعزلة في الوقت الحالي، وهذا ما يتضح من الصور والكلمات التي توثقها عبر صفحتها على إنستغرام.

الحمداني وبعد أن مرّت بفترة من الخلافات مع زوجها خولي في وقت سابق عندما كشف تفاصيل مدوية عن علاقتهما، وتقصير الفنان السوري بحقها وحق ابنهما، فإنها تبحث عن الراحة وعدم بذل الجهد وهدر الكثير من الوقت لإحداث التغيير.


وقالت مديحة الحمداني في صورة ثانية خاصة بها:" "يتم هدر الكثير من الوقت والجهد على الرغبة في التغيير، ومحاولة التغيير، وأن تكون شخصًا مختلفًا، أو أفضل، أو جديدًا. لماذا لا تستغل هذا الوقت للراحة مع نفسك كما أنت بدلاً من ذلك؟"


وحظيت الشابة التونسية بتعليقات عديدة عبر صورها، متعاطفين معها ومتمنيين أن تعود العلاقة بينها وبين زوجها الفنان قصي خولي في أفضل حال واستقرار، كما أيّدوها في المقولات والجمل التي أرفقتها مع صورها.  وكتب أحد المعلقين:" فعلا صدقتي .الاحسن نبقى على طبيعتنا و فطرتنا وعفويتنا"، وأضاف آخر:" الله يسعدك ويوفقك انتي أمرأه قويه وعصاميه احبك والله ينصرك على كل من ظلمك".  كما قالت متابعة:" لو يخصص الإنسان الوقت لراحته النفسيه.. سيتغير وسيأتيه التغيير وحده من دون هدر الكثير من الوقت"، و" كله قوم وتصوير قوم شي خياالى سعادة لقلبك".  وقبل أيام قليلة كشفت مديحة الحمداني عن أحدث صورة لابنها العميد وهو يقف على نافذة المنزل، ويتمعن سقوط المطر، غير أنها أخفت ملامح وجهه.  وأرفقت الحمداني الصورة بتعليق قالت فيه: "احتفل بالمطر ؛ فهذا يعني فقط أن الشمس ستشرق أكبر وأكثر إشراقًا من أي وقت مضى".