وفيات الاحد 20-9-2020 الأرصاد الجوية: الخريف فصل التقلبات السريعة والحادة يبدأ الثلاثاء مصادر لـ"جفرا": أنباء عن حدوث إصابات بين مراجعي دائرة مراقبة الشركات حظر شامل في غور الصافي والمزرعة وسويمة والروضة يدخل حيز التنفيذ الاحد..أجواء حارة في أغلب المناطق المملكة.. وتراجع الكتلة الحارة غدا كورونا: 20 إصابة جديدة بالأغوار الجنوبية.. و12 في معان “درسك” تنتظر تفعيل حسابات المعلمين الخلايلة: لو كنت خارج الوزارة لعارضت إغلاق المساجد طقس حار الأحد (الحكومه بين التعديل والرحيل)، والرزاز يحاول الإفلات من كمين التغيير ممدوح العبادي: هكذا كان الرزاز.. عندما كنتُ اترأس جلسات مجلس الوزراء خلال حكومة الملقي توضيح من وزير الصحة الملقي بضيافة بني حميده فيديو : المنطقة التي وقعت فيها مشاجرة يوم الجمعة في طبربور لجنة الأوبئة: تعديل معايير الخروج والشفاء لمصابي كورونا العضايلة: خلل تقني وراء إصابات الطفيلة إنقاذ مهندس فقد وعيه داخل عبارة بوسط البلد الاتحاد الأوروبي يعتزم معاقبة شركة أردنية إصابة ممرض في مستشفى الملك المؤسس بالفيروس وفاة جديدة بمستشفى التوتنجي وتسجيل 191 اصابة محلية جديدة بكورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأربعاء-2020-09-16 09:35 am

طائرات الاحتلال تهاجم مواقع المقاومة بغزة وصفارات الإنذار تدوي جنوب إسرائيل

طائرات الاحتلال تهاجم مواقع المقاومة بغزة وصفارات الإنذار تدوي جنوب إسرائيل

جفرا نيوز - شنت طائرات الاحتلال عدة غارات استهدفت مواقع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، وألحق القصف أضرارا مادية بالمواقع المستهدفة وممتلكات المواطنين، لكن لم يبلغ عن وقوع إصابات.

وقال جيش الاحتلال ، في بيان نشره على حسابه في تويتر، إن طائراته أغارت على عدة أهداف تابعة لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) في قطاع غزة، ردًا على إطلاق صاروخين من غزة.

وأفاد مصدر أن الغارات استهدفت مواقع شمالي وجنوبي القطاع، دون أن يُبلغ عن وقوع إصابات.

وخلال شن الطائرات غاراتها على غزة، أعلن جيش الاحتلال إطلاق صافرات الإنذار في مناطق محاذية لغزة، في إشارة لإطلاق صواريخ، وتحدث في بيانه عن إطلاق ١٣ قذيفة صاروخية من القطاع نحو إسرائيل، وأنه تم اعتراض ٨ منها.

ومن جانبها أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مسؤوليتها عن إطلاق الصواريخ، وقالت في بيان إنه رد على العدوان الإسرائيلي.

وجدّد جيش الاحتلال تحميل حركة حماس "مسؤولية كلّ ما يجري في قطاع غزة وينطلق منه".

من جهة أخرى أعلنت إذاعة حماس الرسمية في غزة أن 3 هجمات صاروخية على الأقلّ استهدفت صباح الأربعاء جنوب إسرائيل انطلاقاً من القطاع.