النسخة الكاملة

بعد قمة الجولة السادسة .. أبو زمع لكل جواد كبوة .. والبزور الحديث مازال مبكراً

الخميس-2020-09-15 01:10 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- رامي الرفاتي

 حسم الوحدات قمة الأسبوع السادس من بطولة الدوري أمام شباب الأردن بنتيجة "3-1"، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الملك عبد الله الثاني في منطقة القويسمة.

وقدم الفريقان لقاءً قوياً مال لكفة الوحدات، الذي افتتح التسجيل احمد سمير في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع، للشوط الأول، ويعزز النتيجة بالشوط الثاني عن طريق السنغالي عبد العزيز انداي والهدف الثالث عن طريق ابراهيم الجوابرة، بعد أقل من دقيقة لتسجيل هدف التقليص لشباب الأردن عن طريق لؤي عمران.

ابو زمع: لكل جواد كبوة

وبارك المدير الفني لنادي الوحدات عبد الله أبو زمع، لجماهير نادي الوحدات ومجلس الهيئة الإدارية المؤقتة، بالفوز وحصد نقاط لقاء شباب الأردن، وموصالة صدارة ترتيب بطولة دوري المحترفين.

وكشف أبو زمع في تصريحات خاصة لـ "جفرا نيوز"، أن الخسارة الأخيرة أمام الرمثا اثرت على الفريق سلباً، والجهاز الفني عمل طوال الفترة السابقة خارج اللاعبين من الحالة التي رافقتهم، وضمان تقديم مستوى مميزا أمام شباب الأردن وعدم الإلتفات للخلف والتفكير بلقاء الرمثا والسلبيات التي رافقتهم خلاله.

وأكد، أن لكل جواد كبوة، الفريق مستعد لتقديم الأفضل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، وصولاً لحصد لقب بطولة الدوري، رغم أن المنافسة هذا الموسم تعتبر الأصعب على مر تاريخ البطولة، بوجود عدد من الفرق تزاحم الوحدات على تحقيق اللقب.
وأوضح أبو زمع، أن اللقاء كان صعباً للغاية، والوحدات احترم المنافس ولاعبي الفريق الخصم الذين يمتلكون قدرات فنية كبيرة، وبالنهاية الوحدت حسم اللقاء لصالحه وهذا الأهم.

واختتم حديثه، أن مشوار بطولة الدوري ما زال طويلاً، وهدف الوحدات مواصلة تحقيق الإنتصارات وصولاً لتحقيق اللقب، والتفكير بعد ذلك ببطولة كأس الاردن.

البزور: ما زال الحديث مبكراً

وقال المدير الفني لنادي شباب الأردن وسيم البزور، أن الحديث في مستقبل الفريق في بطولة الدوري ما زال مبكراً، والجهاز الفني سيعمل على التوصية بإبرام عدد من التعاقدات التي تثري الفريق في مرحلة الإياب.

وأكد البزور في تصريح خاص لـ "جفرا نيوز"، أن اللقاء كان صعباً للغاية أمام الوحدات المدجج بكوكبة من النجوم، واللاعبين قدموا ما لديهم لكن الحظ وقف بجانب الوحدات، الذي استطاع التسجيل مباشرة بعد هدف التقليص لقائد الفريق لؤي عمران.

وكشف البزور، أن شباب الأردن يعاني من غياب عدد من اللاعبين في مراكز مهمة، حيث يشارك الفريق بدون مهاجم صريح يشكل الخطورة على مرمى المنافس، وهناك عدد كبير من التعاقدات المقبلة للفريق.