النسخة الكاملة

مصادر لـ"جفرا نيوز" العكش فيصلاوي

الخميس-2020-09-15 01:37 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رامي الرفاتي

اكد مصدر رسمي من إدارة النادي الفيصلي، أن لاعب النادي العربي المعار لنادي الصريح محمد العكش، اصبح قريباً جداً من التوقيع للنادي الفيصلي وتمثيل زعيم كرة القدم الأردنية، الموسم الحالي بعد انتهاء مرحلة الذهاب من بطولة الدوري. 

وكشف المصدر في تصريح خاص لـ "جفرا نيوز"، أن عراب صفقات النادي الفيصلي سامر الحوراني، وضع مساء اليوم الرتوش الأخيرة على عقد اللاعب، الذي قدم مستويات مميزة هذا الموسم رفقة الصريح، مما جعله مطمع لجميع أندية دوري المحترفين، 

وحاولت "جفرا نيوز"، الحصول على تفاصيل العقد والمدة الزمنية المتفق عليها بين الطرفين، ليرفض عصو محلس إدارة النادي سامر الحوراني الحديث بما يخص العقد، مكتفياً بالإعلان عن اقتراب العكش من ارتداء قميص الفيصلي. 

وتداول عدد من مشجي النادي الفيصلي مساء اليوم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة، صورة تجمع أمين السر في القلعة الزرقاء سامر الحوراني ونجم الفريق احمد العرسان واللاعب محمد العكش، مما أكد المعلومات شراء الفيصلي عقد العكش من النادي العربي. 

واعربت جماهير النادي الفيصلي عن سعادتها لحسم صفقة احد ابرز المهاجمين في بطولة الدوري هذا الموسم، الذي سيقدم رفقة نجم الفريق احمد العرسان مستوى مميز يتيح للفريق المنافسة والتحليق في سماء البطولات.