النعيمي يشدد على منع تواصل الطلاب والمعلمين عبر مجموعات واتساب الرزاز: تطبيق "سند" بحلته الجديدة نقلة نوعية ومهمة في التحوّل الرقمي الصفدي: قيام دولة فلسطينية مستقلة السبيل الوحيد لتحقيق السلام وفيات الثلاثاء 22-9-2020 "الأمن": سطو مسلح على أحد البنوك في الجبيهة وسلب مبلغ مالي بعد تسجيل (683) حالة شفاء.. هذا عدد مصابي فيروس كورونا في المملكة حتى صباح اليوم الثلاثاء طقس خريفي معتدل الثلاثاء موازنة 2021.. الحكومة محاصرة بخيارات صعبة 4 إصابات جديدة بكورونا في المفرق تعليق دوام ثانوية الأمير حمزة في الرمثا إدانة حملة تستهدف الأوقاف الصحة العالمية تصف انتشار كورونا بالأردن بالمجتمعي 4 إصابات بكورونا في مركز صحي عين الباشا النعيمي: لا إلغاء لامتحان التوجيهي عالمة أردنية تفوز بجائزة نانسن حقك تعرف: فيديو اخذ جثمان متوف بكورونا ليس في الأردن تعليق الدوام في 10 مدارس وتحويلها للتعليم عن بعد الأردن يتجاوز 5 آلاف إصابة بكورونا الأوبئة : عزل الام في حال اصابة طفل بالمنزل واستبدال الحجر الأمني بتعهد من السكان العضايلة: وقف العمل بحجر العمارات والبنايات أمنياً
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الإثنين-2020-09-14 04:55 pm

لقطات من حفل اشهار زواج ديانا كرزون ومعاذ العمري .. صور

لقطات من حفل اشهار زواج ديانا كرزون ومعاذ العمري .. صور

احتفى الإعلامي معاذ العمري والفنانة ديانا كرزون حفل زفافهما اليوم الاثنين وسط عدد محدود من الأقارب والأصدقاء تماشيا مع امر الدفاع والظروف التي تشهدها المملكة.

وعبر العديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي عن فرحتهم الكبيرة بزواجهما، معتبرين ان كرزون والعمري من الشخصيات المؤثرة في الأردن ويحظا بمحبة كبيرة.

وكان العمري وكرزون قد ارسلا برسالة حب للجميع عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيها:

بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين..

احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام..
كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة

الخبر كان مفاجأة سارة لمحبي وجمهور الفنانة كرزون ومتابعي الزميل العمري ، داعين لهما بدوام السعادة والرفاه والبنين

أسرة إذاعة ميلودي وموقع جفرا نيوز ممثلة برئيس مجلس إدارتها الزميل نضال الفراعنة وكافة الزملاء العاملين يباركون للفنانة الأردنية السوبر ستار ديانا كرزون وللزميل معاذ العمري بهذه المناسبة،  متمنين لهما دوام السعادة والهناء