النسخة الكاملة

قمة لقاءات الأسبوع السادس..الوحدات لتعديل المسار والشباب لتعزيز رصيده النقطي

الخميس-2020-09-14 02:41 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رامي الرفاتي

 يطمح نادي الوحدات لتجاوز نظيره شباب الأردن، في قمة لقاءات الأسبوع السادس من بطولة دوري المحترفين، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ستاد الملك عبد الله الثاني في منطقة القويسمة.

ويحاول الوحدات مواصلة صدارة ترتيب بطولة الدوري، والخروج من صدمة الخسارة الأخيرة التي مني بها في الجولة السابقة أمام الرمثا، على الصعيد الأخر يبحث أسود غمدان عكس صورة مميزة للفريق الذي يتكون قوامه من لاعبي الفئات العمرية للنادي.

وأكد عضو الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات زياد شلباية، أن لقاء اليوم أمام شباب الأردن صعب للغاية، والجهاز الفني يبحث عن الخروج من اللقاء بالثلاث نقاط، ومواصلة صدارة ترتيب بطولة الدوري، والضغط صوب تحقيق اللقب.

 وكشف شلباية بتصريح خاص لـ " جفرا نيوز"، أن الفريق طوى صفحة خسارة الرمثا الأخيرة، ويطمح لتعديل المسار من بوابة شباب الأردن والعودة لسكة الانتصارات، رغم أن المدير الفني وسيم البزور يمتلك عدداً من اللاعبين المميزين، يمتلكون القدرة على مجارات لاعبي الأخضر.

وأضاف في ختام حديثه غياب المدافع الدولي يزن العرب عن لقاء اليوم، والجهاز الفني يمتلك عددا من الأوراق التي تستطيع تعويض غيابه، على رأسهم دانييل عفانة وعبد الله نصيب وسليم عبيد.

  وعلى صعيد متصل، قال رئيس نادي شباب الأردن سليم خير، أن أسود غمدان مستعدون للقاء الوحدات اليوم ، والهدف الأول المنظومة الشبابية تحقيق نقاط اللقاء بالكامل، وتعزيز الرصيد النقطي على سلم ترتيب بطولة الدوري.

 وكشف خير في تصريح خاص لـ "جفرا نيوز"، أن لقاء اليوم صعب للغاية، والتوقفات العديدة لبطولة الدوري بسبب فيروس كورونا، اثرت على الفريق سلباً، والجهاز الفني حاول تخطي المعضلة وتجهيز الفريق للقاء الوحدات.

 وأكد في ختام حديثه، أن فريق الوحدات مدجج بالنجوم، ويستطيع حسم أي لقاء لصالحه دون عناء، وهذا لا يعني أن لاعبي شباب الأردن سيقفون مكتوفي الأيدي، وسنحاول مجاراة رفاق المدير الفني عبد الله أبو زمع، والخروج من اللقاء بأقل الأضرار