النسخة الكاملة

ماذا يمكن ان تقول لمالك حداد ؟

الخميس-2020-09-14 01:22 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- كتب: فارس حباشنة
ردا على جواب . للوفاء اكثر من عنوان . رجل لم يعرفه احد الا احبه واحترمه لشدة وقاره ومعرفته و سعة اطلاعه ، ودرايته في الحياة .
لا يوجد في شركات القطاع الخاص و لا غيره رجالا ارسى قواعد راسخة في العلاقة بين شركة و ادارة و افراد و مجتمع عام . 

دائما بقول لو في الاردن عشرة مثل مالك حداد ، واربع شركات ناجحة مثل "جت " . في كل ازمة وطاريء وطني أول ما تجد ابو مراد متصدر
 بالعون و الاغاثة و الوقوف الى صف الوطن ، من القلة القليلاة من يظهرون وقت المحن و الازمات ، ولا يتذارون خلف استرة خوفا ورعبا و طمعا باقتناص فرصة . 

كورونا بقدر ما هو فايروس جبان و  لعين و حقير و اسود القلب ، الا انه سيطرد مهزوما و منكوسا من مالك حداد . و سيضنى بهزيمة بشعة و مدوية ، لربما لم يواجه الفايروس في العالم من أول ولادته قبل حوالي تسعة شهور هزيمة بكهذا دوي ، سيكون امتهان لكورونا ودروس لمن يحملوا اخلاق و ضغائن كورونا . 

سيطرد و يهزم برصيد الطيبة و الانسانية و فعل الخير ، والحب الغامر لقلب مالك حداد . فليس هذا الرجل من يستحق أن يصاب بكورونا اوغيرها من فايروسات الطقس الملعون والملؤث . 

اكتب هذه الكلمات و اقولها . داعيا للصديق ابو مراد بالشفاء ، و وفاءا لرجل صديق متواضع . لم يعرف قلبه يوما حقدا او مكرا او معاملة الجبناء ، واخلاق الدسائس و الضعفاء ، و صديق تفتخر و تعتز بصداقته . 

هذا هو مالك حداد .. متعه الله بالصحة و العافية و 
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير