النسخة الكاملة

وصفة العوضات المنتظرة..!!

الخميس-2020-09-13 02:40 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - تنتظر جماهير النادي الفيصلي عودة الفريق بقوة في حملة الدفاع عن لقب بطولتي الدوري والكأس، بعد التوقف الإضطراري لبطولة الدوري بإصابة عدد من لاعبي الفريق بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وتبحث جماهير النادي الفيصلي، على تحقيق نتائج إيجابية بقيادة المدير الفني راتب العوضات، الذي عاد لقيادة تدريبات الزعيم خلفاً للمدرب هيثم الشبول، وتصويب الأوضاع السابقة التي اثرت على انطلاقة الزعيم في بطولة الدوري، بغياب دور المحترفين بتواجد الليبي أكرم الزوي في ليبيا، وتراجع مستوى البولندي لوكاس سيمون، وكثرة إصابات السنغالي دومينيك مندي واقتصار مشاركته لدقائق معدودة مع الأزرق هذا الموسم.

ويحاول العوضات الثبات على تشكيلة نهائية للفيصلي، تستطيع المنافسة وحصد الألقاب، بعد الأخبار التي تتحدث عن تلقي عدد من نجوم الفريق عروضاً احترافية خارجية، والبحث على إبرام عدد من الصفقات المحلية التي تعود إيجاباً على الكتيبة الزرقاء، وحل ملف المحترفين الأجانب بقرار فني بحت بعيد عن توجهات بعض أعضاء مجلس الإدارة.

اكتظاظ بطولة الدوري بالمنافسين هذا الموسم، تضيف للجهاز الفني ولاعبي النادي الفيصلي صعوبة كبير للاحتفاظ بلقبي بطولة الدوري والكأس، والسؤال الأبرز هل العوضات قادر على تقديم وصفة مميزة من اللاعبين، يستطيع من خلالها الفيصلي اللحاق بالغريم التقليدي الوحدات ومجاراة عناد الرمثا والصريح لحصد اللقب.