إصدار سندات يوروبوندز يقفز بميزانية “المركزي” 24 % الانتخابات: الإفصاح عن مرشحي الأحزاب شرط للدعم الإضافي أمانة عمان تسعى للحصول على قرض جديد بـ76 مليون دينار إربد: إصابة جديدة بكورونا لطبيب في مستشفى الأميرة بسمة الحرارة أعلى من المعدل بنحو 7 درجات الكلالدة: الأمن يحقق بقضيتي مال أسود واحالة 4 مخالفات للنائب العام إصابة عروسين بفيروس كورونا في إربد وأعداد المخالطين لم تحصر بعد فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد السفير الاميركي هنري ووستر يصل إلى الأردن ويحجر نفسه تسجيل اول حالة وفاة بفيروس كورونا لثمانيني في الكرك عزل كلب مصاب بفيروس كورونا (14) يوماً في منطقة حرجية في إربد إربد: نتائج فحوصات الكلب التي أعيد تكرارها سلبية كلب إربد" المصاب بكورونا يشعل "نكات" الأردنيين عبر مواقع التواصل تسجيل (3) وفيات و (213) إصابة جديدة بكورونا بينها (211) محلية إصابات جديدة بإربد وعجلون وغور المزرعة مأدبا: تسجيل إصابة جديدة لخمسيني منطقة حرجية في اربد لعزل الحيوانات المصابة مصير مجلس النواب اقترب..والرزاز عالق في المفاصل, تعديل ام تغيير وزاري جديد صياد ينجو بأعجوبة من هجوم سمكة قرش كبيرة في العقبة ..فيديو مستثمرون بقطاع المطاعم السياحية يطالبون بالعودة عن قرار إغلاق صالات المطاعم
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2020-09-10 01:36 pm

إبن أيمن زيدان كان متزوج من هذه الممثلة المصرية الشهيرة ! – تعرفوا إليها

إبن أيمن زيدان كان متزوج من هذه الممثلة المصرية الشهيرة ! – تعرفوا إليها

جفرا نيوز- تداولت عدة حسابات نشطة معنية بأخبار الفنانين والمشاهير علي السوشيال ميديا، صورة عائلية لـ "حازم زيدان” نجل الفنان السوري "أيمن زيدان”،شهدت ظهوره مع إبنه وزوجته الممثلة المصرية” نهي عابدين” التى فاجأت عدد كبير من النشطاء بزواجها وبالرابط الاسري بنجل النجم السوري الكبير.
وبالتعريف عن نهي عابدين هي ممثلة مصرية، ولدت في مدينة الإسكندرية. درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت مسيرتها في مجال التمثيل في عام 2010 بمسلسل (طوق نجاة) مع الفنانة فيفي عبده. شاركت بعدها بعده أعمال أخرى. تزوجت من الفنان السوري حازم زيدان عام 2014 وأنجبت منه طفل (أيمن) على اسم جده النجم السوري أيمن زيدان.

وفي عام 2019، كشف حازم عن طلاقهما الذي حصل في عام 2017، قائلاً:”انفصلت عن زوجتي المصرية منذ سنتين تقريباً بسبب اختلاف الثقافات والتسرع باتخاذ القرار، وأقيم في سورية الآن ولا أذهب إلى مصر، حيث لم أستطع الابتعاد عن بلدي أبداً”.

وفي ما خصّ إبنهما الوحيد قال:” ابني أيمن يعيش مع والدته هناك لأن عمره لا يسمح بابتعاده عنها فهي الأهم بالنسبة له كونه صغيراً، إضافة إلى أننا نتواصل عبر الانترنت، وهو موضوع مؤلم بالنسبة لي لكن تجاوزته”.
الصورة المتداولة لحازم زيدان وزوجته نهي عابدين وإبنهما إيمن