الكلالدة: الأمن يحقق بقضيتي مال أسود واحالة 4 مخالفات للنائب العام إصابة عروسين بفيروس كورونا في إربد وأعداد المخالطين لم تحصر بعد فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد السفير الاميركي هنري ووستر يصل إلى الأردن ويحجر نفسه تسجيل اول حالة وفاة بفيروس كورونا لثمانيني في الكرك عزل كلب مصاب بفيروس كورونا (14) يوماً في منطقة حرجية في إربد إربد: نتائج فحوصات الكلب التي أعيد تكرارها سلبية كلب إربد" المصاب بكورونا يشعل "نكات" الأردنيين عبر مواقع التواصل تسجيل (3) وفيات و (213) إصابة جديدة بكورونا بينها (211) محلية إصابات جديدة بإربد وعجلون وغور المزرعة مأدبا: تسجيل إصابة جديدة لخمسيني منطقة حرجية في اربد لعزل الحيوانات المصابة مصير مجلس النواب اقترب..والرزاز عالق في المفاصل, تعديل ام تغيير وزاري جديد صياد ينجو بأعجوبة من هجوم سمكة قرش كبيرة في العقبة ..فيديو مستثمرون بقطاع المطاعم السياحية يطالبون بالعودة عن قرار إغلاق صالات المطاعم ضبط 79 مخالفة للقيادة المتهورة و2650 مخالفة قطع إشارة 3 إصابات بحادث تدهور على طريق الموجب جابر: إصابة كلب بكورونا حالة نادرة، و الأوبئة تنصح بعدم التوسع بإجراء فحوصات للحيوانات تسجيل 4 إصابات جديدة بكورونا في الأغوار الجنوبية "الصناعة" تطرح عطاء لشراء 120الف طن قمح
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2020-09-10 09:21 am

طواقم وطنية ضخمة تنفذ العزل!

طواقم وطنية ضخمة تنفذ العزل!

جفرا نيوز - كتب - محمد داودية

يلقي وباء كورونا أعباء ثقيلة على بلادنا، تنهض بها وتتصدى له وتستعد لكل احتمالاته.
وتتحمل مديرية الأمن العام الجبارة، جزءا كبيرا من هذه الأعباء الجِسام، بمسؤولية عالية وبمهنية متميزة وبحضور شديد.
وبالأرقام، فإن ابناءنا وبناتنا نشامى الأمن العام، وفّروا الحراسة اللازمة لكل المواقع التي شُفيت ورفع العزل عنها.
وهم يوفرون الآن الحراسة اللازمة، لمواقع العزل التي يبلغ عددها حالياً 219 موقعا:
140 في إقليم العاصمة. 52 في إقليم الوسط. 17 في إقليم الشمال و 10 مواقع في إقليم الجنوب.
وعلينا ان نتخيل حجم القوة البشرية التي كفلت وتكفل وستكفل حماية مناطق العزل كافة: المدن والفنادق والأحياء والبنايات.
كل حي وكل بناية مفردة، تحتاج الى نقطة حراسة على مدى الأربع والعشرين ساعة وطيلة مدة العزل لضمان استقرار سكانها وعدم خروجهم. مما يقتضي ان توفر مديرية الأمن العام، الاحتياجات الأساسية للمحجور عليهم بما يعني توصيل الاحتياجات اللازمة من خلال Delivery.
وايضا قيام افراد الحراسة بتأمين الاحتياجات الأساسية للذين لن يتمكنوا من التواصل مع مزودي الخدمات !!.
كما يتم، وبالاشتراك مع القوات المسلحة - الجيش العربي عزنا وفخرنا، تأمين الحراسات اللازمة لمواقع الحجر في منطقة البحر الميت وفنادق العاصمة.
علاوة على قيام طواقم الدفاع المدني الفذة، التابعة لمديرية الأمن العام، بالتعامل مع الحالات المرضية بما يشمل نقل جميع المرضى في عربات الإسعاف الى المستشفيات وانتظارهم وإعادتهم الى منازلهم، مجانا. وتأمين الأدوية اللازمة لهم.
والأعباء الجسام في ازدياد على ابنائنا وبناتنا نشامى الأمن العام الذين يستحقون منا كل تقدير واحترام وثناء.
ويجدر ان نؤدي التحية لأبنائنا نشامى القوات المسلحة -الجيش العربي، الذين قاموا ويقومون ايضا بدور جبار لمواجهة تحدي هذا الوباء الخطير، من خلال تعاونهم مع مديرية الامن العام في تأمين الحراسات الكافية لمواقع الحجر في منطقة البحر الميت وفنادق العاصمة.
تحية من الأعماق الى ابنائنا وبناتنا في الأمن العام والدرك والدفاع المدني على جهودهم الجبارة الملموسة للجميع.