النسخة الكاملة

نادين نجيم تكشف حقيقة مشاركتها بمسلسل جديد مع قصي خولي

الخميس-2020-09-02 09:42 am
جفرا نيوز - جفرا نيوز - حسمت الفنانة اللبنانية نادين نجيم الجدل السائد على السوشال إزاء مشاركتها مع الفنان السوري قصي الخولي في مسلسل جديد سيعرض على منصة شاهد، خلال الفترة المقبلة، نافية تماماً تعاقد أي مخرج أو منتج معها بشأن هذا العمل .
وردت نادين نجيم على متابع قال عبر صفحته بتويتر : "‏مسلسل جديد سيجمع كل من ‎قصي خولي ونادين نجيم للمرة الثالثة على التوالي.. العمل قصير سيعرض على منصة ‎شاهد.. وهو مؤلف من 8 حلقات كتابة ‎بلال شحادات".
وأضاف المتابع :"المشروع إجتماعي ويتضمن بعض الاكشن وقضايا حساسة من بينها الاتجار بالأعضاء، وسيتم لاحقاً الكشف عن لائحة أبطال العمل.. هل رح تتابعوا العمل ؟؟".
وعلقت نادين قائلة :"‏‎لمين هل عمل قلتلي ؟؟ مين الكاتب ؟ المنتج المخرج ؟ بس تعرف بليز تخبرني لانه ما عندي خبر"، ليرد المتابع قائلا "‏‎جريدة الاخبار اللبنانية"، لتسخر الفنانة قائلة "‏‎خلص سامحتك.. بس منين بجيبو هل الأخبار؟".

وكان الفنان السوري قصي خولي قد انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل "2020" والذي تشاركه في بطولته اللبنانية نادين نجيم للمرة الثانية على التوالي.


وتلعب نجيم في العمل شخصية ضابط شرطة وهو من إخراج فيليب أسمر وتأليف نادين جابر وبلال شحادات وإنتاج شركة الصباح، إلى جانب الممثل قصي خولي الذي يؤدي دور البطولة بشخصية رجل عصابات يدعى "صافي" وهو رجل شرير محنك يظهر بصورة أخلاقية جيدة من أجل أن يضلل الجميع ويبعد الشبهات عنه.
ويعد هذا المسلسل هو ثاني تجارب الفنان السوري في الدراما العربية، بعدما حظي مسلسله "خمسه ونص" والذي جسد فيه شخصية غمار الغانم بالموسم الرمضاني الماضي على جماهيرية واسعة بالرغم من بعض الانتقادات التي طالت أداءه ومنها المبالغة، وشارك في بطولة العمل إلى جانب خولي ونجيم، الفنان السوري معتصم النهار، وعدد كبير من نجوم الفن في سوريا ولبنان.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير