النسخة الكاملة

ديانا كرزون تدعم السياحة الأردنية وتنشر المحبة والتفاؤل في كليبها الجديد الدنيا بتضحك

الخميس-2020-07-29 03:17 pm
جفرا نيوز - جفرا نيوز – موسى العجارمة 
تستعد النجمة الأردنية ديانا كرزون لإطلاق كليبها الجديد (الدنيا بتضحك) المنوي عرضه يوم غد الخميس بتمام الساعة الخامسة مساءً، عبر قناتها الخاصة على الـ (you tube) وكافة المتاجر الإلكترونية.
سوبر ستار العرب ديانا كرزون أكدت في حديث خاص لـ"جفرا نيوز"، أن كليب الدنيا بتضحك تم تصويره في منطقتين سياحيتين : العقبة ووادي رم، وحمل فكرة مميزة وجديدة تحت الظروف التي نعيشها اليوم، وأخرج الأردن بصورة جميلة مليئة بالحب والسعادة، منوهة أنه تم استقطاب العديد من المعالم السياحية الأردنية وعرض الأجواء العمانية والحياة البسيطة في وسط البلد.
وأضافت كرزون أنها حرصت بكامل وسعها من خلال الكليب الذي أنتجته على حسابها الخاص بتنشيط السياحة الداخلية من خلال عرض معالم جميلة ومميزة للأردن، لافتة إلى أن "الدنيا بتضحك" بمثابة هدية إلى العالم لبت السعادة والفرح والحب.
 وبينت أن الكليب سيحمل كواليتي مميز لا يقل شأناً عما قدمتها بالخارج، لكونه يضم فريق محترف يعمل بروح عالية من المحبة والتفاني بالعمل، متمنية النجاح لمشروعها الجديد وإيصال رسالة إيجابية لأكبر قدر ممكن من المتابعين. 
ويشار إلى أن  كليب الدنيا بتضحك من كلمات : عمر ساري، وألحان محمد بشار وتوزيع: خالد مصطفى وإخراج صهيب الشايب، ومنتج  منفذ ريتا بردكشن.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير