النسخة الكاملة

شفيع: اسعى للاستمرار بالدوري السعودي

الخميس-2020-07-28 07:48 pm
جفرا نيوز - - أكد قائد المنتخب الوطني (عامر شفيع) أنه كان يتمنى اختتام مشواره مع نادي الفيحاء في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السعودي لكرة القدم … وذكر شفيع في تصريحات لصحيفة الاقتصادية السعودية: "عدت من الأردن عقب قرار استكمال دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين , ولا سيما أن عقدي ينتهي بنهاية الشهر الجاري , ولم يكن هناك تأكيد رسمي على تجديده , لكن كانت هناك تلميحات من أكثر من عضو في إدارة النادي بأنني سأبقى موسما على الأقل”.
وأنهى الفيحاء ارتباطه بشفيع بعد اعتذاره عن عدم تمديد عقده حتى نهاية الموسم الحالي , وقال شفيع بهذا الصدد: "تعبت خلال سفري بسبب توقف الرحلات الدولية , وتوقعت أنني سأوقع لمدة عام جديد إلا أنني فوجئت بأن إدارة النادي تطلب مني تمديد عقدي لمدة شهر فقط”.
ولفت شفيع إلى أن التجديد معه حتى نهاية الموسم الحالي قد يتسبب في تعطيله فترة طويلة ربما تصل إلى عام , وقال: "أنا لاعب ولا بد أن استمر في الركض في المستطيل الأخضر , التوقف يضرني , والموافقة على التمديد شهراً سيحرمني من الانتقال لأي ناد في الموسم الجديد , فعلاقتي بنادي الفيحاء انتهت وبقي في القلب فقط , ولعل من مكاسبي هي محبة أهل المجمعة لي ومحبتي لهم”.
وأضاف: "حضرت من فريق بطل ومعتاد على حمل الكؤوس والألقاب , وضحيت بذلك من أجل الفيحاء ووافقت على الانتقال له وهو ينافس على الهبوط في الموسم الذي سبق التوقيع له”.
وشدد شفيع في تصريحاته على أنه لن يتوقف عن اللعب حتى يشعر أنه غير قادر على العطاء , وقال: "ما زلت قادرا على ذلك , ولدي عروض من أندية سعودية، صينية، وكرواتية، ولا أستطيع كشفها في الوقت الحالي , وأتمنى دعواتكم لي بالتوفيق”.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير