الملك يؤكد على سيادة القانون وعدم قبول "الواسطة" من أي كان الكسبي يؤكد حرص الحكومة على دعم وتمكين قطاع الإنشاءات والقطاع الهندسي إغلاق محكمة المفرق الشرعية لمدة يومين السماح لأهالي النعيمة بالتسوق غدا لمدة 4 ساعات المواصفات: ضبط 4337 وصلة كهربائية ونقَّاصة مخالفة المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعلن تخفيض أسعار 400 سلعة مختلفة تحديد نقاط صحية لفحص كورونا في معان "التعليم العالي" تعلن نتائج ترشيح الدورة الرابعة للمنح الخارجية للعام 2020 /2021 السفارة الفرنسية: تقديم شكوى بحادثة تعرض أردنيين للاعتداء في أنجيه ونتابع التحقيقات سعيدان يشدد على ضرورة الاستعداد للتعامل مع تحديات الهطولات المطرية والفيضانات ضبط 23 عاملا وافدا مخالفا تعليق دوام موظفي الأمانة أيام السبت حتى نهاية العام الحالي "التربية": شمول 1265 طالباً وطالبة بالمكرمة الملكية لأبناء المعلمين الفايز يلتقي سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى المملكة شركس: توزيع محطات فحص كورونا بناء على الكثافة السكانية.. وفئات معينة تفحص فيها ضبط 150 ألف حبة مخدرة بحوزة شخص أراد نقلها إلى عمّان مسؤول ملف كورونا الهياجنة: لا حظر شاملا الخميس المقبل !! السديري يعلن عن أضخم مشروع: خط سكة حديد بين الاردن والسعودية وجامعة ومستشفى طبي تطبيق "أمان" كشف 1268 إصابة بفيروس كورونا في أسبوع !! الإثنين..أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة في باقي مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-12-08 06:05 pm

أمطار غزيرة يصاحبها البرق والرعد والبرَد هذه الليلة

أمطار غزيرة يصاحبها البرق والرعد والبرَد هذه الليلة

جفرا نيوز - بمشيئة الله تتأثر المملكة بكتلة هوائية باردة ورطبة مرافقة لمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، حيث تسود أجواء باردة وغائمة جزئياً الى غائمة، وتهطل الأمطار في شمال ووسط المملكة تمتد تدريجياً خلال ساعات المساء والليل لتشمل معظم مناطق المملكة، ويٌتوقع خلال ساعات الليل أن تكون الهطولات غزيرة على فترات ويصحبها البرق والرعد وتساقط البرد أحياناً، مما يؤدي الى تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة ومناطق تجمع المياه، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
تحذر دائرة الأرصاد الجوية من:
- خطر الانزلاق على الطرقات أثناء هطول المطر. - خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب تشكل الضباب و الغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الارض . - خطر تشكل السيول خلال ساعات الليل في الأودية والمناطق المنخفضة ومناطق تجمع المياه. - خطر حدوث البرق وتساقط حبات البرد خلال ساعات الليل.
وفي خليج العقبة ليلا: الاجواء غائمة جزئياً تتحول احياناً الى غائمة مع فرصة لسقوط زخات متفرقة من المطر، الرياح جنوبية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر مائج.
وبمشيئة الله تبقى المملكة تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة والرطبة المرافقة للمنخفض الجوي، الأجواء باردة وغائمة جزئياً الى غائمة، مع إستمرار هطول الامطارعلى فترات في أنحاء مختلفة من المملكة، ويُتوقع خلال ساعات النهار أن تكون الهطولات غزيرة احياناً ويصحبها البرق والرعد وتساقط البرد أحياناً، مما يؤدي الى تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة ومناطق تجمع المياه، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.