الملك يؤكد على سيادة القانون وعدم قبول "الواسطة" من أي كان الكسبي يؤكد حرص الحكومة على دعم وتمكين قطاع الإنشاءات والقطاع الهندسي إغلاق محكمة المفرق الشرعية لمدة يومين السماح لأهالي النعيمة بالتسوق غدا لمدة 4 ساعات المواصفات: ضبط 4337 وصلة كهربائية ونقَّاصة مخالفة المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعلن تخفيض أسعار 400 سلعة مختلفة تحديد نقاط صحية لفحص كورونا في معان "التعليم العالي" تعلن نتائج ترشيح الدورة الرابعة للمنح الخارجية للعام 2020 /2021 السفارة الفرنسية: تقديم شكوى بحادثة تعرض أردنيين للاعتداء في أنجيه ونتابع التحقيقات سعيدان يشدد على ضرورة الاستعداد للتعامل مع تحديات الهطولات المطرية والفيضانات ضبط 23 عاملا وافدا مخالفا تعليق دوام موظفي الأمانة أيام السبت حتى نهاية العام الحالي "التربية": شمول 1265 طالباً وطالبة بالمكرمة الملكية لأبناء المعلمين الفايز يلتقي سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى المملكة شركس: توزيع محطات فحص كورونا بناء على الكثافة السكانية.. وفئات معينة تفحص فيها ضبط 150 ألف حبة مخدرة بحوزة شخص أراد نقلها إلى عمّان مسؤول ملف كورونا الهياجنة: لا حظر شاملا الخميس المقبل !! السديري يعلن عن أضخم مشروع: خط سكة حديد بين الاردن والسعودية وجامعة ومستشفى طبي تطبيق "أمان" كشف 1268 إصابة بفيروس كورونا في أسبوع !! الإثنين..أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة في باقي مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2019-12-07 07:57 pm

رئيس برشلونة: ميسي قدم تعهدًا.. ويكفي فالفيردي 3 سنوات

رئيس برشلونة: ميسي قدم تعهدًا.. ويكفي فالفيردي 3 سنوات

قال رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، اليوم السبت، إنه لا يرى أي مبررات للحديث عن تأجيل الكلاسيكو، أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، والمقرر يوم 18 ديسمبر/كانون أول الجاري، على ملعب كامب نو، في الليجا.
وأضاف بارتوميو، في تصريحات لـ"راديو كتالونيا": "أعتقد بشدة أن إقامة حدث حقوقي بصورة سلمية، هادئة ومتحضرة، لا يتعارض مع خوض مباراة في كرة القدم.. لا أرى أي مشكلة في ذلك".
ولا يشعر رئيس البارسا بأي قلق، إزاء مطالبات حركة (Tsunami Democratic) الانفصالية، بالحضور إلى ملعب (الكامب نو) يوم المباراة، للمشاركة في وقفة احتجاجية على الأحكام، الصادرة ضد بعض السياسيين الداعمين للانفصال.
كما أبدى دعمه لحرية التعبير عن الرأي، قائلا: "عندما يحضر مشجع برشلونة للملعب، فإن هذا يتم دون قيود: لديه مطلق الحرية للتعبير عن الرأي، وحرية الاعتقاد وحرية رفع اللافتات التي يريدها".
وعلى الجانب الرياضي، أقر بارتوميو بأنه يرغب في "توقيع عقد جديد مع ميسي"، الذي أكد الأسبوع الماضي عقب حصوله على الكرة الذهبية السادسة، أنه يرى الاعتزال قريبا مع بلوغه الـ32 عاما.
وبعث رئيس النادي الكتالوني برسالة طمأنة لجماهير الفريق، حول مستقبل النجم الأرجنتيني، بقوله: "ما زال أمامه الكثير في مشواره الكروي، وليس لديه أي مشكلة في الاستمرار بقميص البارسا.. ليس لدي شك في استمراره هنا حتى الاعتزال، لقد تعهد بذلك".
أما فيما يتعلق باستمرار المدرب إرنستو فالفيردي، مع الفريق في الموسم المقبل، أجاب "أعتقد أن ثلاث سنوات فترة كافية، لكن هذا قراره في النهاية، والأمر يتعلق بقدرته على التحمل، ومدى شعوره بالتعب، إلا أنني أراه متحمسا للغاية".