الملك يؤكد على سيادة القانون وعدم قبول "الواسطة" من أي كان الكسبي يؤكد حرص الحكومة على دعم وتمكين قطاع الإنشاءات والقطاع الهندسي إغلاق محكمة المفرق الشرعية لمدة يومين السماح لأهالي النعيمة بالتسوق غدا لمدة 4 ساعات المواصفات: ضبط 4337 وصلة كهربائية ونقَّاصة مخالفة المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعلن تخفيض أسعار 400 سلعة مختلفة تحديد نقاط صحية لفحص كورونا في معان "التعليم العالي" تعلن نتائج ترشيح الدورة الرابعة للمنح الخارجية للعام 2020 /2021 السفارة الفرنسية: تقديم شكوى بحادثة تعرض أردنيين للاعتداء في أنجيه ونتابع التحقيقات سعيدان يشدد على ضرورة الاستعداد للتعامل مع تحديات الهطولات المطرية والفيضانات ضبط 23 عاملا وافدا مخالفا تعليق دوام موظفي الأمانة أيام السبت حتى نهاية العام الحالي "التربية": شمول 1265 طالباً وطالبة بالمكرمة الملكية لأبناء المعلمين الفايز يلتقي سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى المملكة شركس: توزيع محطات فحص كورونا بناء على الكثافة السكانية.. وفئات معينة تفحص فيها ضبط 150 ألف حبة مخدرة بحوزة شخص أراد نقلها إلى عمّان مسؤول ملف كورونا الهياجنة: لا حظر شاملا الخميس المقبل !! السديري يعلن عن أضخم مشروع: خط سكة حديد بين الاردن والسعودية وجامعة ومستشفى طبي تطبيق "أمان" كشف 1268 إصابة بفيروس كورونا في أسبوع !! الإثنين..أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة في باقي مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2019-12-07 07:55 pm

شلباية: لا أحد يستطيع ضم الدردور دون موافقة الوحدات

شلباية: لا أحد يستطيع ضم الدردور دون موافقة الوحدات

أكد زياد شلباية، مدير نشاط كرة القدم في الوحدات، اليوم السبت، أن عقد المهاجم حمزة الدردور مستمر، حتى نهاية الموسم الكروي المقبل، ولا يستطيع أي ناد محلي أو خارجي الاتفاق معه، دون الرجوع إلى مجلس الإدارة.
وقال شلباية، خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "العقد شريعة المتعاقدين، وهو ما ينطبق على العلاقة التي تربط الوحدات بحمزة الدردور".
وواصل: "غياب الدردور عن تدريبات الفريق لا زال مستمرا، ومع ذلك نقدر اللاعب ونحترم ما قدمه، خلال الموسمين الماضيين، ولم نتخذ أي عقوبة إدارية بحقه".
وختم بقوله: "لم يتلق الوحدات حتى اللحظة، أي عرض محلي أو خارجي يخص اللاعب".
وحاول النادي التواصل مع الدردور، للوقوف على أسباب غيابه، لكنه هاتفه كان مغلقا.
وكان الدردور قد طالب قبل أسبوعين الوحدات بفسخ عقده، لكن طلبه قوبل بالرفض، نظرا لحاجة الفريق لخدماته.