الملك يؤكد على سيادة القانون وعدم قبول "الواسطة" من أي كان الكسبي يؤكد حرص الحكومة على دعم وتمكين قطاع الإنشاءات والقطاع الهندسي إغلاق محكمة المفرق الشرعية لمدة يومين السماح لأهالي النعيمة بالتسوق غدا لمدة 4 ساعات المواصفات: ضبط 4337 وصلة كهربائية ونقَّاصة مخالفة المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تعلن تخفيض أسعار 400 سلعة مختلفة تحديد نقاط صحية لفحص كورونا في معان "التعليم العالي" تعلن نتائج ترشيح الدورة الرابعة للمنح الخارجية للعام 2020 /2021 السفارة الفرنسية: تقديم شكوى بحادثة تعرض أردنيين للاعتداء في أنجيه ونتابع التحقيقات سعيدان يشدد على ضرورة الاستعداد للتعامل مع تحديات الهطولات المطرية والفيضانات ضبط 23 عاملا وافدا مخالفا تعليق دوام موظفي الأمانة أيام السبت حتى نهاية العام الحالي "التربية": شمول 1265 طالباً وطالبة بالمكرمة الملكية لأبناء المعلمين الفايز يلتقي سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى المملكة شركس: توزيع محطات فحص كورونا بناء على الكثافة السكانية.. وفئات معينة تفحص فيها ضبط 150 ألف حبة مخدرة بحوزة شخص أراد نقلها إلى عمّان مسؤول ملف كورونا الهياجنة: لا حظر شاملا الخميس المقبل !! السديري يعلن عن أضخم مشروع: خط سكة حديد بين الاردن والسعودية وجامعة ومستشفى طبي تطبيق "أمان" كشف 1268 إصابة بفيروس كورونا في أسبوع !! الإثنين..أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة في باقي مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2019-12-07 07:55 pm

برشلونة ويوفنتوس يبحثان صفقة تبادلية

برشلونة ويوفنتوس يبحثان صفقة تبادلية

استأنف برشلونة ويوفنتوس مفاوضاتهما، بشأن إمكانية عقد صفقة تبادلية، خلال فترة الانتقالات االشتوية المقبلة، بحسب تقرير صحفي إيطالي.
فقد ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، اليوم السبت، أن المفاوضات تجري بخصوص انتقال الكرواتي إيفان راكيتيتش إلى يوفنتوس، والألماني إيمري تشان إلى برشلونة.
وابتعد الثنائي عن المشاركة بشكل كبير مع الفريقين، هذا الموسم، حيث فقد راكيتيتش مقعده الأساسي مع برشلونة، بعد انضمام الهولندي فرينكي دي يونج.
وحدث الأمر نفسه مع إيمري تشان، الذي أخرجه مدربه ماوريسيو ساري من حساباته، مفضلًا عليه الصفقتين الجديدتين، آرون رامزي وأدريان رابيو.
وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن الناديين تواصلا مجددًا، بشأن إمكانية إتمام الصفقة في يناير/كانون ثان المقبل، خاصة أن اللاعبين يرغبان في الرحيل، والبحث عن فرصة جديدة.
وانضم راكيتيتش إلى برشلونة في صيف 2014، قادمًا من إشبيلية، بينما التحق إيمري تشان بصفوف يوفنتوس، في صيف 2018، قادمًا من ليفربول.