أمازون تنافس "شي إن" بمنتجات أقل سعراً

في خطوة جديدة لمنافسة "شي إن"، أطلقت شركة أمازون التجارية منصة بيع إلكترونية بأسعار منخفضة جداً، تتنوع بين الإلكترونيات والملابس وغيرها من المنتجات، التي يقل سعرها عن 20 دولاراً.

تأتي إطلاق هذه المنصة في محاولة من أمازون لمنافسة تجار التجزئة مخفّضي الأسعار حول العالم، من أبرزها  "شي إن" و"تي ميو" الصينيتين واللتان تحققان شعبية عالمية واسعة.

منتجات بأقل من 10 دولارات

من المرتقب أن تتضمن منصة "أمازون هوول" الجديدة منتجات لا تحمل علامة تجارية، مثل حافظة الهاتف وفرشاة الشعر التي تكلف 2.99 دولاراً، وفستان بلا أكمام يباع بسعر 14.99 دولاراً.

كما تسعى لتقديمها بسعر مخفض، حيث تحتوي على منتجات لا تتجاوز 10 دولارات، مع توصيل مجاني للطلبات، التي تزيد قيمتها عن 25 دولاراً.

لكن هذه المنتجات متوافرة فقط على تطبيق التسوق وموقع الويب الخاص بالجوال.
وفيما تسعى الشركة إلى إيصال بضائعها لعملائها في المنازل من خلال قيمة منخفضة، تحاول تأمين مصادر دخل جديدة من خلال الكثير من الإعلانات الجذابة.

مدة التوصيل 

تخطط أمازون لشحن هذه المنتجات إلى العملاء الأمريكيين من مستودع تديره في الصين، بحيث تصل المنتجات إلى أصحابها في خلال تتراوح بين أسبوع أو اثنين كحد أقصى.

وبحسب بيان صادر عن الشركة نقلت مضمونه صحيفة "غارديان"، اعتبر نائب رئيس "أمازون" لخدمات شركاء البيع في جميع أنحاء العالم، دارميش ميهتا، أن العثور على منتجات مميزة بأسعار منخفضة أمر مهم للعملاء.

وأعرب عن أمله بنجاح التجربة التي تمر في أيامها الأولى، مؤكداً سعي الإدارة التسويقية إلى الاهتمام لشكاوى العملاء لتلافي الأخطاء، وتحسين خدماتها وتوسيعها في القريب العاجل.