بالفيديو - لجين عمران تحتفل بيوم ميلادها في أجواء من الأناقة الباريسية

إحتفلت الإعلامبية لجين عمران بعيد ميلادها في أجواء من الأناقة والجمال في إحدى المطاعم الفخمة، بحضور عدد من النجوم ومشاهير السوشيال ميديا ولفتت الأنظار ليس فقط بإطلالتها بل بالتحضيرات الفخمة والديكورات المميّزة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع من الحفلة التي استوحت الاعلامية السعودية تفاصيلها من مسلسل "إيميلي في باريس"، أي حفلة تنكرية بديكورات لطيفة، وحصرت الدعوة بأن تكون الإطلالات باللونين الأسود والأبيض مع ماسك يغطي الوجه لزوم التنكر.

واستعرضت لجين في مقطع ديكورات عيد الميلاد الفخمة التي غلب عليها ألوان الأبيض والأسود مع ورود حمراء موزعة في أركان الصالة والطاولات، الاي تم تزيينها بصحون سوداء وشموع حمراء طويلة عملت على إشعالها. ونجحت الاعلامية الخليجية في نقل تفاصيل المسلسل من خلال راقصين لطيفين وتزيين المكان بقالب على شكل برج ايفيل وبقالب حلوى من طبقات عدة على شكل ستارة المسرح مع عبارة "لجين في باريس"، إضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات.

واختارت لجين لهذه المناسبة فستاناً أنيقاً باللون الأسود وجاء من قماش المخمل بتصميم ضيق ومجسم بالكامل يبرز رشاقتها مع أكمام طويلة مزينة بالأبيض عند أطراف الكمّ، وقصّة مكشوفة عند الصدر، ليتسع في النهاية بقصّة حورية البحر عند القدمين بطبقات من التول الأبيض من الداخل. وأكملت إطلالتها بماسك أسود يتماشى مع الأجواء، وتزينت مجوهرات ماسية أنيقة من بولغاري.

وظهرت خلال تقطيع قالب الحلوى بفستان أحمر بتصميم الأميرات، جاء ضيق من الأعلى ومكشوف عندالأكتاف، لينسدل ويتسع من الأسفل على شكل تنورة فضفاضة بطباق من التول الأحمر مع ماسك ومجوهرات ناعمة.

وحضر الحفل عائلتها من ضمنهم شقيقتها أسيل عمران والفنانة هدى حسين ونجوم دبي بلينغ ومنهم إبراهيم الصمادي و لجين عضاضة وغيرهم من المشاهير الذين التزموا بمعايير وشروط الحفل وحضروا بإطلالات فخمة بالأسود والأبيض.