نادين نجيم تؤجل حلقتها في "صاحبة السعادة".. ما سبب قرارها المفاجئ؟

فاجأت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها بإعلانها تأجيل حلقتها المرتقبة في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الإعلامية والفنانة المصرية إسعاد يونس، المقررة مساء الإثنين على قناة DMC، مما أثار التساؤلات حول أسباب هذا التأجيل.

ما سبب تأجيل حلقة نادين نجيم في "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس؟
 
نشرت نادين نجيم صورة عبر "الستوري" بحسابها على "إنستغرام" من إطلالتها في الحلقة، وعلقت قائلة: نظرًا إلى الظروف، تم تأجيل الحلقة حتى إشعار آخر، شكرًا لكم.

ولم تحدد الفنانة اللبنانية موعد عرض حلقتها بعد التأجيل، لكن تعليقات المتابعين على مواقع التواصل تشير إلى احتمال عرضها قريبًا، عندما تستقر الأوضاع في لبنان.

استند العديد من المتابعين في تكهناتهم بشأن توقيت عرض الحلقة المقبلة إلى عبارة "نظرًا للظروف" التي استخدمتها نادين، ما دفع جمهورها للاعتقاد بأنها تشير إلى الأوضاع الحالية السائدة في لبنان.

ومن المتوقع أن تتحدث نادين نجيم في الحلقة عن حياتها عموما، وأعمالها الفنية، فيما كان سيعتبر ظهورها مساء الإثنين في برنامج "صاحبة السعادة" أول ظهور إعلامي لها بعد إعلان انفصالها عن خطيبها ناريغ ناربيكيان، الذي كان صادمًا للكثير من محبيها.

لكن الفنانة اللبنانية نبهت بأن الحلقة صُوّرت قبل شهر، في إشارة إلى أنها قبل انفصالها عن خطيبها ناريغ ناربيكيان، الذي أعلنت عنه يوم الـ 13 من شهر أكتوبر/تشرين الأول الحالي.

 


 

وكانت نادين نجيم نشرت إطلالتها التي ستظهر فيها خلال الحلقة، عبر حسابها في "إنستغرام"، إذ اختارت لوك كاجوال، عبارة عن تنورة جينز قصيرة مع توب باللون الأسود، ونسقت حذاء بكعب عالٍ باللون الأحمر، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل.

 

وكتبت نادين نجيم يوم السبت الماضي: انتظروني مع الرائعة إسعاد يونس في حلقة مليئة بالإيجابية والفرح، الإثنين الساعة 11 مساءً.. ملاحظة صغيرة أنه الحلقة اتصورت من شهر. قبل أن تعود اليوم الإثنين وتعلن تأجيل الحلقة لأجل غير مسمى.