ابنة دنيا سمير غانم.. ما بين التنمر عليها والتصفيق لموهبتها

تصدرت كايلا ابنة الفنانة دنيا سمير غانم الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في مقطع فيديو مع والدتها على منصة "تيك توك"، إذ حقق الفيديو نسبة مشاهدة كبيرة.

هذا الظهور لم يكن مجرد لحظة عابرة، بل كان يؤكد خطوات كايلا نحو عالم الفن والتمثيل، الذي بدأته العام الماضي خاصة بعد مشاركتها في مسلسل "جت سليمة".

 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Donia Samir Ghanem‎‏ (@‏‎donia.samir.ghanem‎‏)‎‏


 

خطوات كايلا ابنة دنيا سمير غانم في عالم التمثيل



بظهورها في "جت سليمة"، أظهرت كايلا موهبتها واحترافها في الأداء، مما يبرز جاذبيتها كوجه جديد في صناعة الترفيه. التفاعل الإيجابي من الجمهور كان ملحوظًا، فقد أعرب الكثيرون عن إعجابهم بأدائها، مؤكدين أن لديها القدرة على الاستمرار في هذا المجال.

 

ابنة دنيا سمير غانم تواجه التنمر والتحديات

 

رغم جمال ورقة الطفلة كايلا، لكنها لم تكن محصنة من الانتقادات، فقد تعرضت لتنمر بعض الجمهور بعد ظهورها في كواليس مسرحية "انستونا"، التي شهدت ظهورها الأول مع والدتها دنيا سمير غانم في أثناء طلب مخرج المسرحية خالد جلال الصعود لخشبة المسرح وتحية الجمهور، لتواجه تنمرًا من رواد "السوشال ميديا" بحجة أنها لا تشبه جمال وملامح والدتها.

 

هذا السلوك السلبي يسلط الضوء على التحديات التي يواجهها المشاهير من الجمهور المنتقدين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يُعتبر التقييم القاسي من قبل الجمهور جزءًا من التجربة. على الرغم من ذلك، فإن دعم والدتها واحتضان العائلة ساعدها في التغلب على هذه الصعوبات.

 

كايلا ابنة دنيا سمير غانم تمثل جيلًا جديدًا من الفنانين، وتظهر كيف يمكن للمواهب الشابة أن تخطو خطوات جريئة في عالم الفن.