تامر عاشور يغني لكبار المطربين.. ويبكي على مسرح مهرجان الموسيقى العربية

أطرب الفنان المصري تامر عاشور الجمهور في ثاني حفلاته على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، ضمن مهرجان الموسيقى العربية، مساء السبت، معبّرًا عن سعادته بأجواء الأمسية.

تامر عاشور يغني لكبار المطربين في حفله الثاني بمهرجان الموسيقى العربية

افتتح عاشور حفله بأغنية "عشت معاك حكايات" وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما أبدع بأغان من ألحانه لكبار المطربين، منها "يا ريتك فاهمني" لأنغام، و"من العشم" لعمرو دياب، و"الله أعلم" لفضل شاكر، و"قلبك يا حول الله" لبهاء سلطان.

كما قدم النجم تامر عاشور باقة من أغانيه، ومنها "كان موضوع"، و"تسلم"، و"خليني في حضنك"، و"الرك ع النية".

تامر عاشور يبكي في مهرجان الموسيقى العربية
 

 تفاعل الجمهور مع أغنية "هيجيلي موجوع" وسط هتافات كبيرة. فقال الفنان: سعيد بالغناء لثاني يوم بمهرجان الموسيقى العربية، واعتبره شرف كبير.

وأثناء غنائه "هيجيلي موجوع" بكى، ومازح الجمهور قائلا: دي حساسية من الهواء والله العظيم، أنا مش بعيط، أنا لو عيطت مش هعرف أغني.

وشهد الحفل عدة لقطات لافتة مثل الاستعانة بمقاعد إضافية، ولأول مرة عودة منطقة الـVIP خارج المسرح من أجل استيعاب الجمهور.

وتخطى عدد أغاني تامر عاشور في الحفل الـ 20، حيث اختتم الأمسية بأغنية "بياعة" التي أثارت تفاعل الجمهور بشكل كبير. انتقل الحضور بين أجواء الأغاني الحزينة والرومانسية، ليغني تامر بعد ذلك "قولوله سماح"، مما جعل الجمهور يشاركه الغناء بحماس.

استمرت طاقة الحضور في تجدد طوال ساعتين، حيث صعد تامر على المسرح في العاشرة مساءً، وأنهى حفله في الثانية عشرة بمدلٍّ مميز مزج فيه بين "رجعت ليه" و"ذكريات"، مما جعل الجمهور يتمايل مع كل كلمة ولحن. في النهاية، وجه تامر شكره لكل الحاضرين، معبرًا عن امتنانه لحضورهم.

وتعد مشاركة تامر عاشور بحفل إضافي بعد اعتذار النجم أحمد سعد عن المشاركة في المهرجان منذ يومين إثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، ونظرا للإقبال الكبير على تذاكر حفله الأول.

ورفع الحفل شعار "كامل العدد"، حيث نفدت تذاكره بالكامل. 

وتختتم فعاليات مهرجان الموسيقي العربية الـ 32 يوم 24 أكتوبر / تشرين الأول الحالي، بحفل غنائي للفنانة مي فاروق بقيادة المايسترو تامر فيظي، صوليست (عود) الفنان إسلام القصبجي، صوليست (كمان) الفنان مصطفى داغر.