ياسمين عبد العزيز تفاجئ الجمهور بردها على ظهورها مع العوضي


فاجأت النجمة ياسمين عبد العزيز الجمهور، بردها على شائعات تواجدها هي وزوجها السابق النجم أحمد العوضي في نفس المقهى، إذ تم نشر الصور التي أظهرتهما في نفس المكان، ولكن بشكل منفصل عبر عدد من المواقع والصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير على السوشيال ميديا.

انفعلت ياسمين عبد العزيز في ردها على تداول الصورتين، وطلبت من المواقع والصفحات التي تعيد نشرهما، تحري الدقة المطلوبة في كتابة أي خبر، منعاً لتداول الشائعات وانتشارها بطريقة خاطئة.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في الصورة التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، بينما تستمتع بوقتها في أحد المقاهي الراقية، فيما ظهر الفنان أحمد العوضي أيضاً في نفس المكان، غير أن الصور تم التقاطها في مناسبات مختلفة، إذ لو تجمعهما صورة واحدة.


وكتبت ياسمين عبد العزيز في ردها الذي فاجأ الجمهور: "يجب دوماً التحقق من المعلومات ومن الأخبار، حتى يتم ضمان الدقة ومصداقية الخبر" مرفقة جملتها بوجه غاضب، تعبيراً عن رفضها لهذه الشائعة، وما فاجأ الجمهور، أنه ربما تكون هذه المرة الأولى التي تنفعل فيها ياسمين بسبب شائعة من شائعات عودتها للعوضي، الأمر الذي كان يطلبه منها متابعوها باستمرار.