"جفرا نيوز" ترصد لقطات شيقة من احتفال النادي الفيصلي..صور

جفرا نيوز/ كتب: محمود كريشان

احتفى النادي الفيصلي بمرور 90 عاما على تأسيسه، وذلك من خلال حفل أقامته الهيئة الإدارية المؤقتة مساء أمس الأول السبت في قاعة احتفالات النادي في منطقة غمدان في عمان، برعاية رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، ورصدت "جفرا نيوز" لقطات سريعة من الحفل الأنيق:

*رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، قال ان الظروف الحالية تفرض على الأندية أن تكون رديفا لكل من يعمل لصالح هذا الحمى الهاشمي العزيز، وأوضح أن النادي الفيصلي له دور رياضي وطني ثقافي توعوي وسياسي في مسيرة الدولة.

* سلطان عبدالمجيد العدوان رسى عليه مزاد لمجسم تشبيهي لكأس المرحوم الشيخ سلطان ماجد العدوان وبمبلغ وصل إلى (16) الف دينار.

*دولة الأستاذ فيصل عاكف الفايز يحظى باحترام كبير ومحبة من الوسط الرياضي والشبابي.. "ابى غيث" دائم التواصل بتواضع وشهامة مع الجميع.

* عدد من نجوم الزمن الجميل من شتى الأندية شاركوا في الحفل الأنيق، فيما قام عدد كبير من القنوات الفضائية المحلية والعربية بتغطية شاملة للحدث.

* غاب إضطراريا عن الحفل أقدم أعضاء مجلس ادارة الفيصلي على الإطلاق محمد جويبر العتيبي، حيث يتماثل للشفاء أثر عارض صحي منعه من الحضور.. سلامات..

* زياد الشمايلة، رئيس ديوان ابناء الكرك في عمان، وهو أحد الأوفياء للنادي الفيصلي وقد قال في الحفل: سأبقى الابن المخلص لهذا الكيان الوطني، وخادما لمسيرته في كافة المواقع.

*ألقى رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي العميد المتقاعد جهاد قطيشات كلمة أشاد فيها بإنجازات الفيصلي منذ تأسيسه وحتى الآن، موجها الشكر لراعي الحفل والداعمين.

*سليمان باشا غنيمات شارك في الاحتفالية محاطا بمحبة الاسرة الزرقاء.

*حضر الحفل نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور ساري حمدان ونائب رئيس اتحاد كرة القدم مروان جمعة وامين سر اتحاد الكرة سمر نصار وعدد من النواب والأعيان والمسؤولين.

*رجل الاعمال زيد بشير السعودي، اكد ان الفيصلي احد رموز الدولة والوطن.. للعلم "ابوبشير" من وجهاء شوام عمان الذي يتسم بصفات حميدة تؤكد انه دوما رجل البر والاحسان في عاصمتنا الهاشمية الأبية.

*نضال احمد باشا عبدربه العساف قال: ورثنا عشق الفيصلي والاخلاص له عن الآباء والأجداد.

* الفنان سعد أبو تايه وفرقته الموسيقية قدم وصلة غنائية أدخلت الحماسة بين الحضور وتضمنت أغنية جديدة للفيصلي من ألحان وغناء الفنان أبوتايه.

*الفيصلاوي الأصيل احمد وريكات، عضو مجلس اتحاد كرة القدم، من الوجوه الطيبة المحبوبة لدى اسرة الفيصلي الكبيرة والكريمة.

* الناطق الإعلامي باسم الفيصلي الزميل أمجد المجالي قدم كافة التسهيلات اللازمة لوسائل الإعلام المتعددة.

*بلغت حصيلة التبرعات نحو (80) الف دينارا.

* فيديو توثيقي سريع تم بثه بإسلوب سردي شيق تجول بالصوت والصور النادرة في ذاكرة التأسيس عام 1932 وانطلاقة النادي نحو الأمجاد.

* الشاعرة راما الشرمان ألقت قصيدة نبطية مؤثرة بعنوان الفيصلي شريان القلب، فيما تولى الزميل الإعلامي هاني البدري عرافة الحفل.

*شهد الحفل فقرة خصصت للتبرع للنادي من خلال مزاد لمجسمات كؤوس وقمصان للنادي على مدار السنوات الطويلة من عمره حيث وفر المزاد مبلغا ماليا جيدا لصندوق النادي الفيصلي.

Kreshan35@yahoo.com