على ذمة "العبرية الثانية" :اتفاقية الغاز مع الأردن تم توقيعها من أسبوع وشروط جزائية في حال التراجع
الإثنين-2014-12-15 03:38 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز-
ذكرت القناة العبرية الثانية أن اتفاقية الغاز "الأسرائيلية" الأردنية قد تم توقيعها قبل أيام من مناقشتها من قبل مجلس النواب الأردني.
وقالت القناة ان" ما تم تداوله عن التجهيزات الفنية وخطوط الاناببيب تمت مناقشته بين الطرفين الاردني و"الاسرائيلي" والاتفاق على كل التفاصيل وان التراجع عن الاتفاقية يتضمن شروطا جزائية بحق الأردن.
والمحت القناة ان المناقشات النيابية لم تكن ذات فائدة فيما يخص الاتفاقية.