أقطاعية أدارة الفيصلي أنتقام من المحتجين
الإثنين-2014-12-14
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - خاص
قررت أدارة النادي الفيصلي " تحت الاحتضار " الفصل التعسفي ل5 من أعضاء العامة للنادي ، وبحسب ما ذكر أبو حامد العطيات- وهو من أحدى الاعضاء المفصولين- على صفحات التواصل الاجتماعي .
ويشار الى ادارة النادي تلتقط أنفاسها نعشها الاخيرة في مواجهة أعتى موجة أحتجاجية يقودها نخبة من جماهير و أنصار الفيصلي تحمل دعوات لاصلاح النادي و أنقاذه من تفشي المحسوبيات و الشللية والضياع والخراب الاداري ، وسوء الادارة الرياضية لمنتخب النادي الذي منى خلال الموسم الكروي لعام 2014 باكثر من هزيمة مدوية .
وحسبما أشار العطيات فان مسيرة جمهور الفيصلي النضالية لن تنقطع و لن تهزها كل المؤمرات التي تترصد بحراك الفصيلي الاصلاح و التغيير ، مشيرا الى أن ثمة خطوات تصعيدية على أكثر من مستوى سيتم الاعلان عنها لاحقا .