هنأ الدكتور حازم علي النسور نجله المهندس غازي حازم النسور بمناسبة تخرجه من كلية الهندسة في جامعة البلقاء التطبيقية، معربًا عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الذي جاء ثمرة سنوات من الجد والاجتهاد والمثابرة.
وقال الدكتور النسور في تهنئته: "الحمد لله الذي بفضله تتم النعم”، سائلًا الله أن يكون هذا النجاح بداية لمسيرة حافلة بالإنجازات والتميز، وأن يوفق نجله في حياته العملية والعلمية، وأن يجعله من أصحاب العلم النافع والعمل الصالح.
وأضاف: "ألف مبارك لقرة العين غازي، فقد رفعت الرأس وأسعدت القلوب، ومنها إلى أعلى المراتب بإذن الله”. متمنيًا له دوام النجاح والتوفيق في مسيرته المستقبلية