جفرا نيوز -
أفادت وكالة "رويترز" بأن السلطات في دولة الإمارات العربية المتحدة بعثت رسالة نصية إلى المواطنين والمقيمين عبر الهواتف المحمولة، دعتهم فيها إلى تجاهل رسالة سابقة كانت قد وصلت إليهم، الجمعة.
وكانت الرسالة الأولى قد حذرت من احتمال وجود تهديد صاروخي، قبل أن تطلب السلطات لاحقًا عدم الأخذ بها.