اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
النسخة الكاملة

القبض على أردني حاول تهريب كمية كبيرة من المخدرات للسعودية

Friday-2026-06-26 12:01 pm
جفرا نيوز -
ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية، أمس الخميس، على أردني و 3 سعوديين، نقلوا واستقبلوا (1,401,925) حبة من مادة الإمفيتامين المخدر، كانت مخبأة داخل آلة تكسير صخور (كسّارة) بمنطقة الحدود الشمالية، وذلك في إطار جهود وزارة الداخلية المتواصلة لمكافحة تهريب المخدرات وترويجها.

وأهابت الجهات الأمنية في المملكة المواطنين والمقيمين الإبلاغ عن أي معلومات تتعلق بتهريب المخدرات أو ترويجها، عبر الاتصال بالرقم (911) في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والمنطقة الشرقية، أو الرقم (999) في بقية مناطق المملكة، فضلاً عن رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات. 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير