جفرا نيوز -
أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة، سمو الأمير منصور بن خالد بن فرحان آل سعود ، مأدبة غداء على شرف رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز.
وحضر المأدبة أمس الخميس ؛ رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي، ورئيس مجلس النواب السابق النائب أحمد الصفدي، وعدد من المسؤولين والشخصيات السياسية.