اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
النسخة الكاملة

الغوارنة عاتبون

الخميس-2026-06-25 09:34 am
جفرا نيوز -
خاص

انهمرت الاتصالات مجددًا من أبناء الأغوار الجنوبية، الذين لسعتهم الشمس والفقر والمعاناة  يقولون إن "الغوارنة عاتبون " ، ونقول  متى  سنرى نمر حمراء لسيارة واحدة فقط من  أبناء الأغوار الجنوبية؟، حيث لايوجد  أحد في منصب  أمين أو مدير عام ومحافظ .......الخ.

ورغم أن الأغوار تزخر بالكفاءات  والخبرات ، وحملة الشهادات الذين أثبتوا أنفسهم  في المواقع  التي يعملون فيها  أبناء الأغوار قالوا: للعلم أول زيارة من قبل رئيس الوزراء جعفر حسان عند تسلمه مقاليد العمل كانت إلى مناطق  الأغوار الجنوبية.  المنسية. 

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير