جفرا نيوز -
خاص
انهمرت الاتصالات مجددًا من أبناء الأغوار الجنوبية، الذين لسعتهم الشمس والفقر والمعاناة يقولون إن "الغوارنة عاتبون " ، ونقول متى سنرى نمر حمراء لسيارة واحدة فقط من أبناء الأغوار الجنوبية؟، حيث لايوجد أحد في منصب أمين أو مدير عام ومحافظ .......الخ.
ورغم أن الأغوار تزخر بالكفاءات والخبرات ، وحملة الشهادات الذين أثبتوا أنفسهم في المواقع التي يعملون فيها أبناء الأغوار قالوا: للعلم أول زيارة من قبل رئيس الوزراء جعفر حسان عند تسلمه مقاليد العمل كانت إلى مناطق الأغوار الجنوبية. المنسية.