اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
النسخة الكاملة

العراق يطالب أوبك بزيادة إنتاجه النفطي

الخميس-2026-06-25 04:55 am
جفرا نيوز -

ذكرت وكالة الأنباء العراقية أن رئيس الوزراء علي الزيدي قال الأربعاء، إن العراق طلب من منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) "زيادة إنتاجنا النفطي بما يتناسب وقدرات العراق النفطية وعدد سكانه".
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير