اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
النسخة الكاملة

عشيرة الحراحشة يشكرون الملك وولي العهد على التعزية

الأربعاء-2026-06-24 04:02 pm
جفرا نيوز -
بسم الله الرحمن الرحيم 
﴿وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ﴾

يتقدم أبناء المغفور له بإذن الله تعالى العميد المتقاعد محمد سالم منيزل الحراحشة ، بجزيل الشكر وعظيم الامتنان لكل من قدم لهم التعازي  الصادقة، والوقفة الطيبة بمصابهم الجلل بوفاة والدهم طيب الذكر (أبو عبدالله)

كما يتقدمون بالشكر والعرفان لمقام صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ،وولي عهدنا الأمين ، ورئيس الوزراء ، ورئيس الديوان الملكي العامر، والأمين العام لرئاسة الوزراء، وجزيل الشكر لأصحاب المعالي والعطوفة والأهل والأقرباء والأنسباء والأصدقاء والجيران.

والشكر الموصول لمرتبات دائرة المخابرات العامة ومديرية الأمن العام والقوات المسلحة كافة، لمواساتهم الصادقة ، ولما كان لها من أثرٌ بالغ في نفوسهم ، والتخفيف من مصابهم الجلل .

 شكر الله سعيكم، وجزاكم عنا خير الجزاء.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير