اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
النسخة الكاملة

بيان إسرائيلي: الجيش سيبقى في المنطقة الأمنية جنوبي لبنان

الثلاثاء-2026-06-23 10:16 am
جفرا نيوز -
أصدرت القيادة السياسية والعسكرية الإسرائيلية ليل الاثنين - الثلاثاء، بيانا مشتركا أكدت فيه على أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ستواصل العمل لإبقاء المنطقة الأمنية في جنوبي لبنان.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الجيش يسرائيل كاتس وقائد الجيش في بيان مشترك إن أمن المواطنين في إسرائيل وقواتها سيظل المبدأ التوجيهي الذي لا يقبل أي مساومة.

وتابعوا في البيان أن القوات ستواصل العمل على "تحييد التهديدات التي تواجه الجنود والمواطنين، وهدم البنية التحتية (...) والإبقاء على المنطقة الأمنية في جنوبي لبنان.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير