جفرا نيوز -
أعلن النادي الفيصلي في إدراج عبر صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الإثنين، عن حسم الهيئة الإدارية المؤقتة لهوية مدير النادي الجديد.
وقررت اللجنة الإدارية المؤقتة للنادي الفيصلي، إسدال المهمة لـ عادل الشوبكي لشغل المنصب، استنادًا إلى خبراته المميزة في العمل الإداري.