جفرا نيوز -
قام رجل بطعن زوجته باستخدام سكين نتيجة خلافات نشبت بينهما، وذلك في ساعات الفجر داخل منزلهما بإحدى مناطق لواء البادية الشمالية.
تم نقل الزوجة إلى مستشفى الملك طلال العسكري، حيث وصفت حالتها بالمتوسطة. وقد تم القبض على الزوج، وتحويل كافة أوراق القضية إلى قسم حماية الأسرة لاستكمال التحقيق والإجراءات اللازمة.