جفرا نيوز -
أظهرت بيانات الشحن البحري الصادرة عن مجموعة بورصات لندن اليوم الخميس أن ناقلة نفط خام ترفع علم بنما، وتديرها مجموعة إنيوس اليابانية للتكرير، قد عبرت مضيق هرمز.
وبحسب بيانات شركة كبلر، فإن الناقلة تحمل على متنها نحو 1.2 مليون برميل من النفط الخام الكويتي، إضافة إلى 700 ألف برميل من مزيج خام داس الإماراتي، وقد جرى تحميل هذه الشحنات في أواخر شهر فبراير شباط.
وتشير التقديرات إلى أن السفينة من المتوقع أن تصل إلى اليابان في الثالث من يونيو حزيران.
ولم يتسن الحصول على تعليق فوري من شركة إنيوس حول هذه البيانات.
رويترز