حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً
قام المغنيان قاسم النجار وشادي البوريني بإنشاد اغنية بعنوان "إضرب إضرب تل أبيب"، والتي لاقت رواجاً كبيراً جداً في الشارع الفلسطيني.
وتأتي هذه الاغنية بعد أن وصلت صواريخ فصائل المقاومة الفلسطينية لعاصمة الكيان الصهوني تل أبيب.