النسخة الكاملة

وفاء عامر: لا أهتم لانتقادات الذباب الإلكتروني

الأحد-2024-10-20 09:38 am
جفرا نيوز -
كشفت الفنانة المصرية وفاء عامر عن جوانب من حياتها الشخصية والمهنية، إذ أكدت أنها تركز على نفسها ولا تقارن حياتها بالآخرين، قائلة: اللي يبص لعيشة غيره تحرم عليه عيشته.

وأعربت وفاء عن رضاها عن مستوى حياتها، مشيرة إلى قدرتها على التأقلم مع ظروفها وتسيير أمورها بشكل جيد.

وأوضحت في مداخلة هاتفية لبرنامج "أنا وهو وهي" على قناة "صدى البلد"، أنها تحب العمل بالكروشيه والتريكو إلى جانب عملها الفني، وأنها تمارس هذه الهواية منذ سنوات طويلة. كما تحدثت عن مشروعها الخاص بالطبخ، الذي تديره من منزلها.

وفاء عامر: سعيدة باستمرار نشاطي وأكره الكسل

وعبرت وفاء عامر عن سعادتها بنشاطها المستمر وكرهها للكسل ووقت الفراغ، مؤكدة أن تواجدها على مواقع التواصل الاجتماعي قليل ولكنه دائم في إطار نشاطها الاجتماعي.

وأوضحت أنها بعد موقف انهيارها بالبكاء عند رؤية الطفلة رقية والمناشدة لإنقاذها بحقنة ضمور العضلات، فإنها بعد هذه الواقعة أصبحت أكثر نشاطاً على "السوشيال ميديا"،  لافتة إلى أن الهدف الأساسي من استخدام تلك المنصات هو الترويج للأعمال الخيرية وتوظيفها بشكل إيجابي.

كما أكدت أنها لا تعير اهتماماً للتعليقات السلبية التي تأتي من "الذباب الإلكتروني"، وأنها تهتم فقط بضميرها وجمهورها في الشارع. 

مشروع منزلي جديد يستهدف دعم الأرامل والمطلقات

كشفت وفاء عن تحضيرها لمشروع منزلي جديد يستهدف دعم الأرامل والمطلقات، موضحة أنها تشعر بمعاناتهن وحاجتهن إلى الدعم، كما ذكرت أنها مرت بوعكة صحية شديدة تسببت في كسر ذراعها، واستغرق تعافيها فترة طويله. 

وفي نهاية حديثها، قدمت وفاء نصيحة للنساء اللاتي يمررن بأزمات نفسية، مؤكدة أهمية مساعدة المرأة لنفسها وتفريغ طاقتها من خلال ممارسة الرياضة.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير