النسخة الكاملة

أندية الثانية تتشاور.. والحسم اقترب

الإثنين-2024-10-07 10:26 am
جفرا نيوز -
كشفت أندية الدرجة الثانية، عن مشاورات بشأن خطوة تصعيدية مع اتحاد الكرة، على خلفية الصدام الحاصل بين الطرفين.
وتتمثل مشكلة الأندية والاتحاد، في عدم تلبية مطالب الأندية المالية، ما دفع تلك الأندية لتعليق المشاركة بالدوري الذي ينطلق يوم الجمعة المقبل.

المشاورات بين الأندية، تتمثل في اقتراح بإمكانية التوجه إلى مقر اتحاد الكرة في وقفة احتجاجية تعبر عن امتعاض الأندية من تجاهل اتحاد الكرة لمطالبها، على أن تكون الوقفة أيضا فيها جانب من التأكيد على دعم المنتخب الوطني في مبارياته المقبلة بالدور الحاسم المؤهل للمونديال.

وقال الناطق الإعلامي باسم أندية الدرجة الثانية ورئيس نادي شباب حوارة راتب شطناوي، إن هناك مشاورات بشأن وقفة احتجاجية، يتخللها تأكيد الأندية على دعمها الكامل للمنتخب الوطني الأول وبقية المنتخبات الوطنية، لافتا إلى أن هذا الاقتراح ما يزال في مرحلة التشاور ولم يتم اعتماده بانتظار مزيد من المشاورات.

ويرى الشارع الرياضي المحلي أن قضية أندية الدرجة الثانية باتت حديث الكثير من المجالس الرياضية في جميع أنحاء المملكة، في ظل تواجد 16 ناديا في الدوري، يمثلون جميع محافظات المملكة، ولا بد لهذه القضية أن تصل إلى نهاية عادلة.

ويرى رياضيون أن يوم الجمعة المقبل (موعد انطلاق مباريات دوري الثانية) سيشهد حسما واتضاحا للرؤيا، حيث إن غياب الأندية عن المباريات، يعني تمسكها برأيها، ما يدخل اتحاد الكرة في مأزق جديد، إلا في حال ظهرت بوادر إيجابية للوصول إلى حل مرض.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير