النسخة الكاملة

خامنئي يعلق على مزاعم اغتيال نصر الله

السبت-2024-09-28 01:35 pm
جفرا نيوز -
قال قائد الثورة الإسلامية في إيران علي خامنئي إن "الكيان الصهيوني أصغر من أن يوجه ضربة مهمة لبنية حزب الله القوية".

وقال خامنئي في تصريحات نقلتها وسائل إعلام إيرانية، إن "مصير المنطقة تحدده قوات المقاومة وعلى رأسها حزب الله".

وأشار إلى أن "العصابة الإرهابية الحاكمة في الكيان الصهيوني لم تتعلم درسا من حربها الإجرامية في غزة، وأن كل قوى المقاومة في المنطقة تقف إلى جانب حزب الله وتدعمه".

وأضاف أن "واجب جميع المسلمين أن يقفوا بجانب الشعب اللبناني وحزب الله لمواجهة الكيان الصهيوني الخبيث، وأن قتل المدنيين في لبنان أثبت شراسة وسعار الكيان الصهيوني وقصر نظر وغباء قادته".

وأعلنت إيران أن دولة الاحتلال الإسرائيلي تجاوزت خطوطها الحمراء بعد استهدافها الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله في الضاحية الجنوبية لبيروت، وتعهدت بمواصلة دعم "محور المقاومة".

وقال علي لاريجاني مستشار المرشد الإيراني علي خامنئي في تصريحات للتلفزيون الرسمي الإيراني أمس الجمعة إن إسرائيل تتخطى الخطوط الحمراء لطهران، وإن الوضع أصبح خطيرا عقب الغارات الإسرائيلية العنيفة على مقر قيادة حزب الله في ضاحية بيروت الجنوبية.

وقد شنت طائرات الاحتلال موجات كثيفة من الغارات على ضاحية بيروت الجنوبية، ليل الجمعة وفجر السبت بعد ساعات من العدوان الذي قال الجيش الإسرائيلي إنه استهدف الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، في حين لم يصدر الحزب حتى اللحظة بيانا، حول مصير أمينه العام، بعد استهدافه من قبل الاحتلال . 

وقصف "حزب الله" اللبناني، اليوم السبت، قاعدة ومطار "رامات ديفيد" (غرب مدينة العفولة) ‏بصلية من صواريخ "فادي3‏"  

وقال الحزب في تصريح صحفي، تلقته "قدس برس"، اليوم السبت إن القصف يأتي "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين". 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير