النسخة الكاملة

إصابة ضابط إسرائيلي جراء دهسه على الحدود مع مصر

الثلاثاء-2024-09-10 11:17 am
جفرا نيوز -
أفاد إعلام عبري بإصابة ضابط إسرائيلي، الاثنين، بجروح طفيفة جراء دهسه بمركبة تابعة لمهربي مخدرات على الحدود الإسرائيلية المصرية.

وقالت صحيفة "يسرائيل هيوم” العبرية في وقت متأخر من مساء الاثنين: "أصيب ضابط، بجروح طفيفة نتيجة دهسه بواسطة مركبة من طراز Razor ATV على الحدود الإسرائيلية المصرية، بينما كانت قوات الجيش الإسرائيلي تحاول إيقاف مهربي مخدرات في مكان الحادث هذا المساء”.

وأضافت: "أطلق الجنود الإسرائيليون النار على الدراجة الرباعية التي انطلقت سريعاً نحوهم ولاذ سائقها بالفرار من مكان الحادث”.

وزادت: "يقوم جنود الجيش الإسرائيلي بعمليات بحث عن المشتبه بهم الذين فروا من المنطقة”.

من جانبه، قال الجيش الإسرائيلي مساء الاثنين، في بيان مقتضب: "قبل وقت قصير، خلال نشاط عملياتي في منطقة الحدود المصرية، رصدت قوة من الجيش الإسرائيلي مركبة كانت مسرعة باتجاهها، وبدأت القوة في إجراء اعتقال مشبوه (يشمل إطلاق النار)”.

وتابع: "بدأت قوات الجيش الإسرائيلي في مطاردة المشتبه بهم، وتقوم بعمليات تمشيط في المنطقة” دون مزيد من التفاصيل.

وحتى الساعة 21:00 (ت.غ)، لم يصدر عن السلطات المصرية تعليق على الحادثة، غير أن قناة "القاهرة الإخبارية” الخاصة نقلت عن مصدر مصري "رفيع المستوى” لم تسمه نفيه صحة ما تداولته وسائل إعلام عبرية بشأن حادث إطلاق نار على الحدود المصرية الإسرائيلية.

ووفق المصدر المصري، فإن "ما حدث هو تبادل إطلاق نار بين قوة من حرس الحدود الإسرائيلي ومجموعة من المهربين في صحراء النقب”.

وعلى فترات متقطعة، تشهد الحدود المصرية الإسرائيلية حوادث "اشتباك مع مهربي مخدرات”، كان أبرزها إعلان الجيش المصري في يناير/ كانون الثاني الماضي، مقتل شخص وتوقيف 6 آخرين إثر "إحباط عملية تهريب مخدرات” جنوب معبر "العوجة” على الحدود مع إسرائيل.

الأناضول
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير