النسخة الكاملة

سيلينا غوميز تعترف بعدم قدرتها على إنجاب أطفال

الثلاثاء-2024-09-10 10:46 am
جفرا نيوز -
في الوقت الذي تم الإعلان عن أنها أصبحت مليارديرة، أثارت النجمة سيلينا غوميز ضجة كبيرة بصراحتها في الحديث عن حالتها الصحية التي تمنعها من أن تصبح أماً.

وأكدت في حديث لمجلة "فانيتي فير" أنها غير قادرة على حمل أطفالها، وقالت بصراحة: "لم أقل هذا من قبل، لكنني للأسف لا أستطيع حمل أطفالي. لدي الكثير من المشاكل الطبية التي قد تعرض حياتي وحياة الطفل للخطر. كان ذلك شيئاً صعباً عليّ وتطلت أن أعيش فترة من الحداد عليه".

وأضافت المغنية البالغة من العمر 32 عاماً: "أنا في مكان أفضل بكثير الآن. أجد أن هناك نعمة في وجود أشخاص رائعين مستعدين للقيام بالتبني أو الحمل البديل، وهي خيارات كبيرة بالنسبة لي".

وتابعت: "هذه التجربة جعلتني ممتنة للغاية للخيارات الأخرى للأشخاص الذين يتوقون لأن يكونوا أمهات، وأنا واحدة من تلك السيدات. أنا متحمسة لما ستبدو عليه تلك الرحلة التي ستكون مختلفة قليلاً لناحية الحمل. وهذا الأمر لا يهمني ولا يؤثر عليّ ففي النهاية ستكون طفلتي أو طفلي".

وبالتزامن مع اعترافاتها الصريحة، كشف تقرير لوكالة "بلومبيرغ" الأميركية، أن سيلينا غوميز، أصبحت مليارديرة، إذ تبلغ قيمة ثروتها نحو 1.3 مليار دولار، والفضل في ذلك لا يعود لكونها فنانة شهيرة فقط، بل أيضاً إلى شركة مستحضرات التجميل الخاصة بها، حيث جمعت المغنية الشابة ثروتها من الموسيقى والتمثيل ومجموعة مختلفة من الأعمال التجارية، التي منحتها مئات الملايين من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير