النسخة الكاملة

رئيس رابطة مشجعي الكويت يتحدث لـ " ميلودي" عن كرم الأردنيين ولقاء اليوم

Friday-2024-09-05 05:42 pm
جفرا نيوز -
أكد رئيس رابطة مشجعي المنتخب الكويتي هيثم السني، أن الوفد ومنذ وطوء أقدامهم أرض الأردن، صادفوا كرم الشعب الأصيل الذي رحب بالجميع على أرضه، ليعكس العلاقة الأردنية الكويتية القوية.

وأضاف السني خلال مداخلة له مع برنامج " خلي وعلي " الذي يقدمه الزميل أسامة الجيتاوي عبر أثير إذاعة ميلودي الأردن، أن الشعبين الأردني والكويتي لا يختلفان على شيء، واللقاء 90 دقيقية وستمر وسنبارك للفائز ونتمنى حظًا أوفر للخاسر.

وشدد أن حظوظ الكويت قائمة، رغم صعوبة اللقاء وتطور المنتخب الأردني، وهذا بالتأكيد يزيد من اندفاع لاعبي الأزرق لتقديم أفضل ما لديهم والعودة إلى الديار بالانتصار والنقاط الكاملة وتحقيق صدارة المجموعة من البوابة الأردنية.

وأشار إلى أن المنتخب الكويتي يمتلك التاريخ وتشكيلة قوية للغاية حاليًا بقيادة مدرب محنك، سيكون لها حضور في جميع لقاءات المجموعة بحثًا عن خطف بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2026.

وعلق على لقاء المنتخب الفلسطيني أمام كوريا الجنوبية وخطف الفدائي نقطة التعادل، قائلًا إن جميع المنتخبات تمتلك حظوظ التأهل إلى كأس العالم ونتمنى التوفيق لكافة المنتخبات العربية.

بدوره علق كبير مشجعي المنتخب الوطني انور الغوراني على اللقاء المرتقب بين النشامى والأزرق الكويتي، مشيرًا إلى أن اللقاء سيكون بين أشقاء وستهتف الجماهير الأردنية للمنتخب الشقيق ترحيبًا به وبالجماهير المرافقة له.

وبين الغوراني أن نفاذ تذاكر اللقاء من أيام تعني مدى اهتمام الجماهير الأردنية بالمنتخب الوطني، وتواجدها في الملعب منذ ساعات الصباح الباكر تقدم رسائل للاعبين بضرورة تحقيق الانتصار وإسعادهم.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير