النسخة الكاملة

"إسرائيل" تتشمت.. وباسم يوسف يرد

الأربعاء-2024-08-21 10:49 am
جفرا نيوز -
بعد ساعاتٍ من تكهنات الجمهور حول سبب إغلاق حساب الإعلامي المصري باسم يوسف على منصة "إكس"، حيث تصدر الترند وتساءل الكثيرون حول ما إذا كان السبب وراء ذلك، خرج يوسف لتوضيح الأمر.

وكتب يوسف في تدوينةٍ شاركها عبر حسابه في "إنستغرام"، أنه لا يحب لعب دور الضحية، مشيرًا إلى أنه لم يتم إغلاق حسابه بواسطة المنصة نفسها.


وأضاف الإعلامي المصري أنه هو من أغلق حسابه بنفسه، لأسباب تتعلق بأمن المحيطين به، لافتًا إلى أنه حين تنتهي ربما يفكر بالعودة إلى المنصة، مؤكدًا أنه يريد التعامل مع الأمر بعيدًا عن وسائل التواصل الاجتماعي.

واختتم باسم منشوره بالقول إنه سيستمر بالنشر عبر حساباته في "إنستغرام" و"فيسبوك" و"تيك توك".


 

بداية أزمة إغلاق حساب باسم يوسف على "إكس"

كان قد لاحظ رواد منصة "إكس" عدم وجود حساب باسم يوسف الذي يتابعه فيه أكثر من 11 مليون شخص، بعد سلسلة تغريدات أطلقها دعمًا للقضية الفلسطينية، وانتقد فيها إسرائيل.

وعند محاولة زيارة حساب باسم من قبل رواد "إكس"، كانت تظهرلهم رسالة تقول: هذا الحساب غير موجود ">August 20, 2024 .




كما ظهرت حسابٌ آخر باسم الإعلامي المصري، هاجم إيلون ماسك، مالك المنصة، وأشار إلى أنه سيقاضيه، ليخرج في النهاية باسم ويؤكد أن الحساب مزيف.

 



حساب "إسرائيل" يشمت بإغلاق حساب باسم يوسف

إلى جانب ذلك، شارك الإعلامي المصري تدوينةً كتبها حساب "دولة إسرائيل" على منصة "إكس"، حيث جاء فيها صورةً تُظهر أن حساب يوسف لم يعد موجودًا ومرفقًا بها كلمة "وداعًا".

وأرفق باسم يوسف تلك التدوينة التي شاركها عبر خاصية "الستوري" في حسابه على "إنستغرام" بتعليقٍ قال فيه: كم يمكن أن تكون هشًا عندما يكون الحساب الرسمي لبلدك يتصرف هكذا.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير